2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إيران وإسرائيل: صراع على التمركز في الجغرافيا logo مسؤول إسرائيلي يعلق على "الانفجار" في القاعدة العسكرية العراقية logo "حرب إلكترونية"... خللٌ في أنظمة "GPS" logo بالفيديو: اضرار انفجار قاعدة كالسو العراقية logo حماس عن ادعاء بلينكن أنها تعرقل اتفاق الهدنة: انحياز سافر! logo بسبب المازوت... انزلاق شاحنة تحت جسر الناعمة (فيديو) logo "كألعاب الأطفال"... رد إيران التالي سيكون فوريا وعلى أقصى مستوى logo طلب "عاجل" من زيلينسكي لحلف شمال الأطلسي
من هم الإرهابيون الداخليون في أميركا؟
2021-02-26 15:25:14

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إن الولايات المتحدة، من خلال وصف بعض مواطنيها بـ “الإرهابيين الداخليين”، ابتكرت مصطلحا جديدا للذين يتعارضون مع الاتجاه السائد.

وأضافت زاخاروفا، في مؤتمر صحفي في موسكو: “في هذا الصدد، أود التذكير، كيف كانت العدالة الأميركية قاسية تجاه مواطنيها الذين يمارسون السياسة”.


وأعادت زاخاروفا إلى الأذهان، الحملة التي شهدتها الولايات المتحدة “للبحث عن ومعاقبة الضالعين بالتدخل الروسي المزعوم في الانتخايات الأميركية”.


ولكن في المحصلة، “لم يتم تقديم دليل حقيقي” على وجود ذلك.


ونوهت المتحدثة الروسية، بالحملة الواسعة التي أطلقتها أجهزة المخابرات الأميركية المختلفة، لملاحقة المشاركين في ما يسمى باقتحام مبنى الكابيتول في 6 كانون الثاني/ يناير وغيرهم ممن اعترضوا على فوز جو بايدن، الذين وصفتهم إدارته ووسائل الإعلام الصديقة لها، بالإرهابيين المحليين.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top