2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
نيكول سابا لجمهورها: «انتبهوا على حالكن»
2021-02-26 15:25:31

بسبب الالتزام بالعزل الصحي للحدّ من انتشار ڤيروس كورونا، تستعد الفنانة نيكول سابا لطرح أغنية «سينغل» بعنوان «حفلة فركشة»، وهو أول تعاون بينها وبين «لايف ستايلز ستوديوز».

وحسب بيان رسمي للشركة المنتجة ستشكل نيكول إضافة نوعية للأنماط الموسيقية المختلفة التي تقدمها «لايف ستايلز ستوديوز»، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.

يذكر أن نيكول عبرت مؤخرا عن حزنها بسبب استمرار فرض الحجر الصحي، ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي ڤيروس كورونا، وكتبت تعليقا حزينا حول ضياع أجمل سنوات العمر، متمنية أن تنتهي هذه الأزمة سريعا. وبالوقت نفسه طالبت متابعيها باتخاذ الحذر من الڤيروس اللعين.

ونشرت نيكول صورة جديدة لها بالحجاب من داخل منزلها عبر حسابها بـ «إنستغرام»، وعلقت عليها: «ايه نعم.. ولاتزال أيام وليالي الحجر المنزلي مستمرة.. وسمرتنا معها كأنوا الوقت واقف محلو بس الفرق عم يخطف عمرنا وأحلى سنين حياتنا، الله يقطع هالأيام على خير ونخلص منها على خير.. انتبهوا على حالكن».



بيروت - بولين فاضل



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top