2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo كتاب من مطر الى وزارة التربية..اليكم ما جاء فيه logo نائب رئيس الأركان البريطاني: مستمرّون في دعم الجيش اللبناني logo واشنطن تؤجل العقوبات على كتيبة "نيتسح يهودا"..نتيجة الغضب الإسرائيلي logo نداءٌ “هام” من نقابة عمال ومستخدمي المعاينة الميكانيكية logo سرقة مبلغ كبير من المال من داخل سيارة logo "كلهم قاصرون"... توقيف 7 على صلة بطاعن الكاهن في سيدني logo "حالة إستثنائية"... جلسة حاسمة غدًا! logo لقاء معراب "المُلتبس"... جعجع يسعى إلى زعامة المعارضة؟!
البحرين تعتزم زيادة الاستقطاع من مبيعات النفط لاحتياطيات الأجيال القادمة
2021-02-28 21:57:32


البحرين تعتزم زيادة الاستقطاع من مبيعات النفط لاحتياطيات الأجيال القادمة


أكد وزير المالية والاقتصاد البحريني سلمان بن خليفة آل خليفة، أن الحكومة ستقوم بإحالة تشريع جديد إلى البرلمان لزيادة الاستقطاع من مبيعات النفط لصالح احتياطي الأجيال القادمة.البحرين تعتزم زيادة الاستقطاع من مبيعات النفط لاحتياطيات الأجيال القادمةالبحرين.. عضو في الفريق الطبي للتصدي لكورونا يدعو الجميع للبقاء في المنازلوقال: "التشريع الجديد يعتبر إحدى الأدوات المهمة التي ستسهم في وضع الصندوق في موضعه المناسب لتغطية المصروفات التي تم سحبها من الصندوق دعما للميزانية العامة ضمن اطار الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا وفق مشروع بقانون وافق عليه مجلس النواب".



وأضاف: "العمل قائم على تقديم هذا التشريع خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث أن القانون الحالي يفرض اقتطاع مبلغ دولار في حال زيادة سعر البرميل الواحد عن 40 دولار".وتابع: "أهمية مواصلة العمل على دعم الصندوق باعتباره أحد الصناديق الهامة التي أسهمت في التخفيف من التداعيات والآثار التي شهدتها المملكة خلال فترة الجائحة".وأشار إلى "اهتمام الحكومة بمواصلة دعم الصندوق وتعزيز الاستثمار في أصوله على الصعيد العالمي والمحلي وضمان استدامة ودائعه بالشكل الذي يحقق مزيدا من التقدم والازدهار لصالح مملكة البحرين وأبنائها".



وختم وزير المالية البحرينية بالقول: "الصندوق تمكن من المحافظة على ثباته وتقوية أصوله خلال السنوات الماضية باتباعه استراتيجية تهدف إلى زيادة حجم الاستثمارات في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بما يقلل من المخاطر التي فرضتها الجائحة على الأسواق المالية العالمية".



  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



آل خليفة يؤكد على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع فرنسا



مؤشرا البحرين يقفلان على ارتفاع



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top