2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رعد: العدو سيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء logo وزارة الصحة تنبه من خطورة “داء الكلب”! logo المنسق العام لـ”العزم” في عكار عن التمديد للمجالس البلدية: لإطلاق دينامية جديدة لحياة سوية logo ماكرون: نحن بحاجة إلى بناء مفهوم استراتيجي لدفاع أوروبي ذي مصداقية logo القرم في افتتاح مؤتمر “إدوتيك 2024 في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكيّة: أؤمن بمستقبل مبنيّ على أسس الذكاء الاصطناعي logo وزارة الصحة تنبّه من خطورة داء الكلب logo رعد: استراتيجيًا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها logo الضمان يزيد مساهمته بتغطية الأعمال الجراحية المقطوعة
إفلاس أكبر شركة للطاقة في ولاية تكساس الأمريكية
2021-03-01 15:57:20


إفلاس أكبر شركة للطاقة في ولاية تكساس الأمريكية


أعلنت شركة الطاقة الرائدة في ولاية تكساس الأمريكية Brazos Electric Power عن إفلاسها، وتقدمت بطلب إفلاس وحماية من الدائنين، وفقا لما ذكرته وكالة "بلومبرغ".أدى الصقيع الشديد وتساقط الثلوج بكثافة في ولاية تكساس إلى اضطرابات في عمل شبكة الكهرباء في الولاية، ونتيجة ذلك حرم ملايين السكان كليا أو جزئيا من الكهرباء. وفي ظل ذلك قامت شركات الطاقة القادرة على مواصلة العمل برفع الأسعار، وتلقى العديد من سكان الولاية فواتير كهرباء ضخمة.



وذكرت شبكة "سي إن إن" أن منظومة الطاقة في الولاية لمدة 3 - 4 أيام كانت على وشك الانهيار التام.وأوضحت الوكالة أن التداعيات الناجمة عن العاصفة الثلجية أجبرت شركة Brazos Electric Power على التماس الحماية في المحكمة من المقرضين. وقدرت الشركة حجم أصولها والمطالبات بما يتراوح بين مليار و10 مليارات دولار.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



انقطاع شامل للكهرباء يغرق عموم باكستان في الظلام



ليبيا الغنية بالطاقة تعاني من أزمة كهرباء "خطيرة"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top