2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo غياث المدهون يحضر لها يداً مقطوعة logo درجات الحرارة الى انخفاض.. استعدّوا للأمطار! logo خبر حزين.. من نادي الرياضي بشأن كأس لبنان لكرة السلة logo إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة! logo العهد الى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo أرسنال يكتسح تشيلسي في دربي لندن logo الشرطة تقتحم أحد أندية الدوري الإنكليزي.. للقبض على لاعبين بتهمة الاغتصاب!
بالفيديو: نداء من ″اليازا″ للمعنيين حول فضيحة الاشارات الضوئية
2021-03-01 16:56:32

بعد المناشدات والمتابعات الحثيثة التي قامت بها جميعة اليازا التي تناولت قضية توقف وتعطل معظم اشارات السير في مدينة بيروت ومناطق بيروت الكبرى، والتي يعود سببها الى الاخلال بواجب الحفاظ على مهام وعمل غرفة المراقبة والتحكم المروري المركزي في بيروت ومناطق بيروت الكبرى، والتي من مهامها ادارة وتنظيم وحماية حركة ارواح حوالي مليوني لبناني ومقيم، أثناء تنقلاتهم اليومية في شوارع العاصمة والمناطق الكبرى المحيطة بها. طرحت “اليازا” مجموعة من الاسئلة من خلال رسالة مصورة نشرها رئيس الجمعية زياد عقل، وكانت بمثابة نداء الى وزير الداخلية العميد محمد فهمي والى جميع المعنيين حول فضيحة الاشارات الضوئية.



نداء من اليازا بهدف معالجة الخلل الكبير في الاشارات الضوئية على تقاطعات بيروت الكبرى @LebISF @tmclebanon @ziadakl pic.twitter.com/pPy5eFQpqN


— YASA for Road Safety www.yasa.org (@yasalebanon) March 1, 2021




مواضيع ذات صلة:

  1. السيارتان تحولتا الى حطام.. قتيل بحادث سير مروع
  2. اليازا تناشد السلطات المعنية: لمعاقبة سارقي الريغارات
  3. بالفيديو: مأساة عائلية في لبنان.. مطاردة تنتهي بحادث مروع
  4. كورونا يخطف اختصاصيا كبيرا بطب الاطفال في لبنان
  5. ″اليازا″ تنبه المواطنين.. هذه الطريق من دون ″ريغارات″


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top