2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
الصداقة هامة جداً في حياتنا اكتشفي الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا
2021-03-01 20:58:09


الصداقة هامة جداً في حياتنا اكتشفي الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا


الصداقة هامة جداً في حياتنا، فهي المكان الآمن الجميل الذي نستطيع أن تكون في على سجيتنا وأن نظهر وجهنا الجميل والقبيح ونحن ندرك بأنه لن يتم إطلاق الحكم علينا. هي المكان الذي نستمد منه القوة والذي نضع فيه كل أسرارنا ونحن على يقين بأنها ستبقى هناك  ولكن الصداقة قائمة على الإخلاص، والاخلاص عملة نادرة هذه الأيام. وهكذا عوض ان نجد أنفسنا نعيش علاقة صداقة جميلة ومريحة نقف مصدومين ومجروحين أمام واقع أن صديقتنا المفضلة قامت بخيانتنا أو إستغلالنا أو انها لم تكن مخلصة منذ البداية لذلك أي شخص يبحث عن صديقة مخلصة تسانده مدى الحياة وتحبه وتكترث لامره عليه أن يصادق أحد هذه الأبراج.



الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان



المرأة الحمل يمكن الإعتماد عليها لأنها صادقة. ستخبرك الحقيقة كما هي بلا تجميل وحتى لو أدى ذلك الى جرح مشاعرك.. وهذا أمر رائع في الواقع لانه يظهر أنه بينما الجميع يمكنه ان يسايرك أو أن يقول لك ما تريدين سماعه يمكنك اللجوء دائما الى الحمل حين تريدين سماع الحقيقة كما هي من دون أي مواربة هي من النوع الذي سيقف الى جانبك وبشكل دائم بغض النظر عن حجم المشكلة أو تعقيداتها. البرج هذا يمكنه أن يكون أفضل صديق ممكن لأنه مخلص وصادق.



الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار



المرأة الثور معروفة بانه يمكن الإعتماد عليها وبشكل دائم. قد تكون عنيدة بعض الشيء ولكن واقع انها مستعدة للقيام بكل شيء من اجلك يشفع لها عنادها. الرائع في علاقة الصداقة معها هي أنها لن تضعك يوماً في موقف لا تريد أن يتم وضعها فيه وهذا ما يجعلها صديقة مميزة لانها تضع نفسها مكانك قبل أن تقوم بأي تصرف ستتذكر كل تفصيل عنك، ما الذي تفضيلنه وما الذي تكرهينه وستخطط لكل شيء وفق هذه المعلومات.



العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول



مخلصة جداً لأصدقائها وأي معلومة خاصة بك ستأخذها معها الى القبر. البرج هذا يفضل الموت على أن يكشف سراً من أسرار أصدقائه أو ان يقوم بخيانتهم أو يقف على الحياد حين يقعون في مشكلة ما حين تجدين نفسك في أي مأزق كان، العذراء سيقف الى جانبك وحتى حين لا تتواجدين ويتجرأ أحدهم على القيام باي تصرف من شأنه أن يقلل من قيمتك فان العذراء سيدافع عنك وبشراسة.أي شخص لا يملك العذراء كصديق له، عليه ان يخرج الان ويبحث عن شخص ينتمي لهذا البرج ويكون علاقة صداقة معه.



العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني



قبل الإعتراض على ذكر العقرب ضمن لائحة الأصدقاء المخلصين يجب توضيح نقطة هامة للغاية. شخصية العقرب «كحبيب» والتي تشكك بكل شيء مختلفة تماماً عن شخصية هذا البرج كصديق. العقرب لعله من أكثر الإصدقاء إخلاصاً وهو من النوع الذي لا يقوم تحت أي ظرف من الظروف بالتخلي عن أصدقائه لا يجب التكشيك ولو للحظة واحدة أن العقرب سيقوم كل ما بوسعه لمساعدة أصدقائه، فحتى ولو كان الصديق هو الطرف المخطئ، فان العقرب لا يكترث فكل ما يهمه هو ان يجعل صديقه يشعر بشكل افضل أو ان يتمكن من إكمال حياته بأفضل طريقة ممكنة.



الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني



المرأة الجدي تتحمل المسؤوليات ويمكن الإعتماد عليها. هي الصخرة الصلبة في الصداقة والمكان الذي يمكن اللجوء اليه حين تصبح الحياة صعبة ومنهكة.  هي ذلك الصوت الذي يجعلنا نسير على الطريق الصحيح، قد يخيل اليك احياناً ان نصائحها اشبه بعقاب لانها تريدك القيام بكل ما عليك القيام به ولكنها في الواقع هي لا تريد سوى مصلحتك ونجاحك وسعادتك في كل مرة تضيقين فيها ذرعاً من نصائح الجدي وتداخلاته تذكري ان تقومي بشكر هذا البرج لاحقاً لانك حين تنظرين الى الخلف ستعرفين بان كل تلك العقبات التي تم تجاوزها كانت بسبب دعم وقوة ونصائح الجدي.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تنتظر مولود برج "الحمل"من السبت 27 شباط إلى الجمعة 5 آذار أحداث مميزة



النساء من مواليد 4 ابراج يجذبن الرجل المتزوج



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top