2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب تاج ليس الأفضل...(جهاد أيوب) logo العلامة فضل الله: وطننا لا يزال بخير رغم كل ما نعانيه logo تقرير يكشف: أهم انتكاسة دولية لإسرائيل منذ عام 2016 logo حمية استقبل فرنجية... أبرز ما تم بحثه logo حلويات رمضانية "مغشوشة"! logo "أمل" بيضة قبّان المهندسين: ثمن باهظ سيدفعه مرشح باسيل logo "فشر"... وديع عقل رداً على جعجع: كلامك كذب وتحريض logo بالتفاصيل... الرواية الكاملة لفرار داني الرشيد!
تعرف على أكثر الأبراج حساسية التي تتأثّر كثيرًا
2021-03-03 03:28:24


تعرف على أكثر الأبراج حساسية التي تتأثّر كثيرًا


يتسم مولود برج الحوت بشخصية رومانسية وعاطفية للغاية. لذا، يعدّ من أكثر الأبراج حساسية التي تتأثّر كثيراً بمن حولها. وهذا ما يجعل زعله سريعاً. فماذا يفعل مولود الحوت عند الغضب، وما هي طريقة تعبيره عن ذلك؟! لمعرفة المزيد حول صفات برج الحوت عند الغضب تابعوا مع السطور الآتية:



أكثر ما يُستفز برج الحوت من أكثر الأشياء إستفزازًا للحوت، التجاهل من قبل الآخرين، فهو يُحب أن يكون محط الإهتمام دائماً ويكره أن يقوم أي أحد بتجاهله، ويثير غضبه الحديث بنبرة عالية وبصوت مرتفع، خصوصاً في النقاشات، وعدم إعطاءه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره وإحترامها، أو توجيه الأوامر له للتقيّد والإلتزام بالقوانين، وخاصةً في مجال العمل.



زعل برج الحوت

لا يستطيع الحوت مسامحة من يسيء إليه أو يكذب عليه، ولا يمكن التنبؤ بردة فعله إن اكتشف ذلك حيث قد ينقلب تماماً وتتحول تلك المشاعر المحبة للآخرين إلى كره وبغض.يتبدل مزاج الحوت إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعر بعدم التقدير لعاطفته أو بالغيرة، ويرى الجانب السلبي في الأمور التي تحصل معه ويتأثَّر بها بسهولة في أغلب الأحيان، ويُكثر من التفكير والإستنتاجات بالإعتماد على خياله وأفكارِه ومشاعرِه، وهو ما يؤثر سلباً عليه ويجعله قلقاً، كما أنَّ هذا الأمر يؤثر على الأشخاص من حوله حيث لا يعرفون طريقة سهلة لإرضائه.



التعامل مع برج الحوت عند الغضب

يُمكن تهدئة وإمتصاص غضب الحوت، من خلال التحدث بصيغة هادئة، وبشكل بطيء، مع تجنب الصراخ، حيث سيعمل ذلك على التأثير العكسي عليه، وإجباره على خفض مستوى حدة الحديث، وإظهار الإهتمام بأسباب غضبه وإعطائه الفرصه للإسترسال في شرح ما يشعر به، فذلك سيشعره أنَّ هناك من يتفهم لماذا هو غاضب ويساعد فى تهدئته. كيف يتخلص الحوت من الإكتئاب يرغب الحوت حينما يُصاب بالإكتئاب في التخلص من المسؤوليات الملقاة على عاتقه، ولا يستسلم لهذا الشعور ابداً، ويستمر بالإختلاط مع الآخرين، ويُمارس مهامه اليومية المعتادة.



قد يهمك ايضا:



هذه الأبراج ستندم حين تنفصلين عنها وسوف ستترك فراغًا كبيرًا



رجل برج العذراء والزواج فإنَّ كل برج من الأبراج يمتلك طباعه



  



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top