2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصّور: إستهداف سيّارة في البقاع الغربيّ logo “حشرات طائرة بأعداد هائلة”… وزارة الزراعة توضح! logo "تركيا لن تظل صامتة"... أردوغان يقطع العلاقات التجارية مع إسرائيل logo "لا نرغب في توسيع الحرب"... إيران: الرد على إسرائيل كان مجرد تحذير logo "بجروح خطيرة"... مقتل منفذ عملية الطعن في الرملة بالقدس logo بشأن هدنة غزة... "مقترح جديد" من مصر لإسرائيل logo مفقودٌ داخل بحر صور... الدفاع المدني يواصل عمليات البحث logo استهداف سيارة في البقاع الغربي! (فيديو)
نقيب أصحاب المستشفيات يُطلق صرخة استغاثة.. وينبّه من خطورة الوضع
2021-03-04 09:56:39

أطلق نقيب أصحاب المستشفيات سليمان هارون صرخة استغاثة عبر إذاعة “صوت كل لبنان”، منبهاً من خطورة الوضع مع استمرار رفع الدعم التدريجي عن المواد النفطية والمستلزمات الطبية.


وشرح هارون أن المستشفيات تعاني من صعوبة في تأمين المازوت لمولداتها مع رفع ساعات التقنين في التيار الكهربائي وقد طالب أكثر من مرّة بإعطاء المستشفيات الأولوية في تأمين التيار والمازوت لأن صحة المرضى عل المحك ولم يلقً آذاناً صاغية.


وأكد هارون أن المستشفيات قد تتجه الى رفع سعر الفاتورة الاستشفائية على الأقل الى 3990 ليرة مقابل الدولار لتتمكن من الاستمرار لأن الجهات الضامنة غير قادرة على تغطية الكلفة والمستشفيات غير قادرة على تحمل الخسارة والمريض غير قادر على تحمل أي فروقات، معتبراً أننا عند مفترق خطير استشفائية.



مواضيع ذات صلة:

  1. 90% من العقد حُلت.. وهذه الوزارة تؤخر التوافق
  2. الدولار يحرق البلاد.. أين رئيس الجمهورية من الانقاذ؟!... غسان ريفي
  3. جمهورية جهنم!... ديانا غسطين
  4. رابطة التعليم الثانوي الرسمي ترفع صرخة وجع مدوية وتعلن الإضراب
  5. عراجي: أنا حزين لهذا الوضع
  6. علماء: السمنة تقلل كمية المضادات في جسم الإنسان بعد التطعيم ضد كورونا


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top