2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الردّ الإيراني قد يدمّر لبنان..هكذا logo الاعلام الفرنسي مساهمًا في حصار غزة logo العملات الرقمية بين الاستخدام والتنظيم!.. بقلم: د. وديعة الأميوني  logo إيران تهزّ إسرائيل فهل يقودها نتنياهو إلى الزلزال؟.. .وسام مصطفى logo للرّد على الهجوم... طلب من نتنياهو بتحديد "أهداف إيرانية محتملة"! logo مسؤول إسرائيلي يكشف موقف حماس من "أحدث صفقة" logo "متآمر على الدولة"... حجار يتحدّث عن "خطة تنفيذية" لعودة اللاجئين السوريين logo نتنياهو يطالب المجتمع الدولي ب"البقاء موحداً ضد العدوان الايراني"
تعليق صلاة الجمعة في هذه البلدة
2021-03-04 12:26:39

 أعلنت خلية الأزمة في بلدة مراح السفيرة ـ الضنية، في بيان، “تعليق صلاة يوم غدالجمعة في مسجد البلدة، نزولا عند قرار دائرة الأوقاف الإسلامية في طرابلس والشمال، وحتى إشعار آخر، بسبب ظهور إصابات عدة في البلدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19″، آملة أن “يرفع الله البلاء والوباء وأن يتعافى جميع المرضى”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top