2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo مقرّب من السنوار... مقتل "مسؤول كبير" في حماس logo يتولى فيها الخارجية... مصطفى يشكّل حكومة فلسطينية جديدة logo مشاهد مسربة... جنود إسرائيليون يفخخون منازل مدنية فلسطينية (فيديو) logo دهم منازل مطلوبين وتوقيف 3 أشخاص logo مقدمات نشرات الاخبار logo استهداف قاعدة "عوبدا" الجوية التابعة للجيش الإسرائيلي logo فواز يتلقي حمية… مسيرة الإنماء مستمرة logo عمليةُ دهم للجيش في زغرتا وتوقيف متورطين في إشكال!
موسكو ردًا على العقوبات الأميركية: سوف نسرهم قريبًا
2021-03-05 16:55:10

أكدت موسكو أنها ستعلن قريبا ردها على العقوبات الأميركية المفروضة على مؤسسات مسؤولين روس على خلفية قضية الناشط المعارض المسجون أليكسي نافالني.

وصرحت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في حوار مع القناة الأولى الروسية اليوم الجمعة بأن موسكو لا تتريث للرد، موضحة أن الجانب الروسي لم يكشف حتى الآن بهذا القدر من العلانية عن إجراءات الرد التي اتخذها بحق الولايات المتحدة.


وقالت: “تبنوا لوائح تقييدية، وتبنينا بدورنا لوائح تقييدية مضادة وأبلغناهم بذلك أو أجابنا عن أسئلتهم. لكن نظرا لسلوكهم الحالي، عندما نشروا كل هذه القوائم علنا، أعتقد أننا سوف نسرهم قريبا والعمل جار في هذا الصدد”.


في غضون ذلك، أعرب المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، ردا على سؤال حول تقرير لوكالة “بلومبرغ” مفادها أن الولايات المتحدة وبريطانيا تدرسان إمكانية فرض عقوبات ضد الدين العام ورجال أعمال في روسيا، عن أمل موسكو في أن “تبقى مثل هذه الدعوات المجنونة في صفحات وسائل الإعلام، ولن تجد مرتعا خصبا لها في الأوساط السياسية الأميركية”.


وأشار بيسكوف إلى وجود مؤشرات على أن واشنطن تستعد لفرض حزمة ثانية من العقوبات، مشددا على أن الولايات المتحدة “تنطلق من مزاعم باطلة وغير مبررة إطلاقا عن امتلاك روسيا أسلحة كيميائية في أراضيها”.


وأكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية أن موسكو تأخذ ذلك في عين الاعتبار وتعمل على إعداد سيناريوهات مختلفة من أجل حماية مصالح الدولة ومواطنيها وقطاع الأعمال فيها.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top