2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون يستقبل ميقاتي اليوم.. وباريس تدفع أوروبا إلى دعم الجيش والتصدي لملف النازحين logo إسرائيل تؤكد تنفيذ غارة على أصفهان.. وطهران ترد: الوضع طبيعي logo "مرحلتان أساسيتان"... اعلام إسرائيلي يكشف تفاصيل اجتياح رفح "المرتقب" logo مخاوف من اجتياح رفح... أميركا تعبر لإسرائيل في اجتماع افتراضي! logo بعد تعليق الرحلات الجوية... سلاح الجو الإسرائيلي يؤكد تنفيذ "غارة" على أصفهان logo واشنطن تكشف دورها في "الضربة الإسرائيلية" على ايران logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف
حسن الرداد: فكرة فيلم "تحت تهديد السلاح" غير تقليدية
2021-03-05 23:55:29

عبر الفنان حسن الرداد عن سعادته بانطلاق تصوير فيلم "تحت تهديد السلاح"، مشيرًا إلى أن الفيلم مختلف وجديد وفكرته غير تقليدية.

وقال الرداد إنه بعد انتهاء التجهيزات الخاصة بالفيلم بدأنا أول يوم تصوير، مشيرًا إلى أنه تحمس لفكرة الفيلم منذ قراءة السيناريو خاصة إن العمل ينتمي إلى نوعية الاثارة والاكشن.

وأضاف أن أحداث الفيلم تجري في إطار واقعي حول جريمة قتل، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وكشف الرداد أنه يحب التنويع ولا يضع نفسه في قالب فني واحد، وهو المطلوب حيث قدم أعمالاً كوميدية عدة ويتجه حاليا إلى الحركة، لافتًا إلى أنه لا يهتم بالمنافسة ولم ينظر إليها وأنه يسعى دائمًا إلى تقديم أعماله على خير وجه على المستوى الفني.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي وإثارة، حيث يتعرض بطل العمل لأزمة كبيرة وتقلب حياته رأسًا على عقب، ليبدأ بعدها في البحث عن التفاصيل التي أدت لتلك الأزمة، وتتولى الأحداث.

ويشارك في بطولة الفيلم فتحي عبد الوهاب، ومي عمر، وشيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد بدير، وعباس أبو الحسن وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد حماقي





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top