2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo ما جديد قضية الطفلة صوفي مشلب؟ logo بري التقى في مكتبه في المجلس كتلة “الاعتدال الوطني” logo منصوري المتفرج على جرائم سلفه يطالب القضاء بالمحاسبة! logo السويداء:مجموعات محلية تحتجز ضباطاً للنظام..حتى اطلاق طالب معتقل logo إسرائيل تقر بفشل حملتها على الأونروا..واحتمال عودة الدعم الأميركي-البريطاني logo رد فعل إسرائيل المحدود على الهجوم الإيراني: دوافعه وأهدافه logo تعرّض للضرب المبرح في وضح النهار logo وقفة لتجمع اعالي شهداء انفجار مرفأ بيروت عقب الجلسة التشريعية
قريباً.. أصالة ممثلة
2021-03-07 00:25:27

القاهرة - خلود أبوالمجد

أعلن المنتج جمال العدل أنه أقنع الفنانة أصالة نصري بدخول عالم الدراما التلفزيونية وخوض مجال التمثيل، عند إيجاد العمل المناسب لها واللائق باسمها، وقال: «اتفقنا أنا وأصالة إني أدور لها على حاجة أعملها لها دراما، بس أصالة بحجمها الكبير ده ضروري أقدم لها حاجة متفردة ومختلفة، فما زلت في مرحلة البحث».

وأضاف العدل، في تصريحات إعلامية: «أنا اللي أقنعتها بدخول التمثيل، قلت لها.. ما تيجي يا أصالة أعملك مسلسل 8 أو 10 حلقات.. فعجبتها الفكرة جدا، لكن لسه مفيش حاجة استقرينا عليها، والأكيد أنها هتمثل دور مطربة في المسلسل، لكن هذا العمل لا يتحدث عن قصة حياتها الحقيقية».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top