2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo بري استقبل عكر والمنصوري والعلية logo ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة logo التحضير لموازنة 2025: المعطيات غير مطمئنة والحرب تعقِّد الأمور logo في خان يونس... سرقة أعضاء وتغيير أكفان ودفن طفلة حية! logo إسرائيل تجهّز قواتها لـ"حرب شاملة" مع حزب الله! logo بو عاصي للنازحين: أمامكم خياران! logo بلينكن: يمكن للصين المساعدة في “تهدئة التوترات” في الشرق الأوسط logo وزير الزراعة التقى السفيرة الكندية.. وهذا ما بحثاه!
نزار أبوحجر: انتظروني في «الكندوش» و«سوق الحرير»
2021-03-07 00:25:29

دمشق - هدى العبود

أكد الفنان نزار أبوحجر لـ«الأنباء» انه انتهى منذ أيام قليلة من تصوير فيلم سينمائي من بطولته مع الفنانة فادية خطاب ومن إخراج محمد نصر الله وتأليف طارق زعيتر، وذلك لصالح الجزائر لقصة أم تضحي من أجل أبنائها، مؤكدا انه سيكون عرض الفيلم الرسمي في الجزائر خلال الأسابيع المقبلة.

وعن أعماله الرمضانية قال ان لديه عددا من الأعمال التي يتمنى ان تنال إعجاب المشاهدين في الوطن العربي منها مسلسل «الكندوش» من إخراج سمير حسين وتأليف حسام تحسين بك وبطولة عدد كبير من الفنانين.

وإنتاج شركة MB بروداكشن والمشرف العام الفنان أيمن رضا والمسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين.

واضاف: حاليا العمل على قدم وساق لتصوير الجزء الثاني من مسلسل «سوق الحرير» للمخرج المثنى صبح الذي أجسد فيه شخصية تاجر يشعر بأنه ظلم كثيرا ويشعر بأن التجار يتآمرون عليه ويسرقون الزبائن منه.

وتتطور الشخصية وتأخذ خطا جديدا بأحداثها، والمسلسل للكاتبة حنان المهرجي والإنتاج تصدت له شركة ميسلون للإنتاج الفني ومن بطولة نخبة مميزة من الفنانين السوريين ونتمنى ان تنال أحداث الجزء الثاني النجاح والرضا في عيون المشاهدين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top