2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo شيخ العقل التقى وفدا من جبهة “العمل الاسلامي” logo التعاون الاعلامي مدار بحث بين المكاري وسفير بنغلادش logo مؤتمر عن “أنظمة وسائل الإعلام في لبنان” في جامعة الروح القدس logo رداً على "الوعد الصادق"... عقوباتٌ على أشخاص متورطين بالهجوم! logo إضرابٌ لـ "عمال كهرباء لبنان" logo "مواعيد وهمية"... ملفٌ "عالق" بين باريس وبيروت وغزة! logo لقاءٌ يجمع ميقاتي وعون بماكرون logo "النسبة تخطّت الـ70%"... جنرال يتحدّث عن السيناريو الأسوأ للحرب!
التأليف لم يحصل بعد على ضوء أخضر اقليمي
2021-03-08 07:55:10

فيما لم يطرأ امس اي تطور بارز على جبهة التأليف الحكومي، علمت «الجمهورية»، انّ المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم مستمر في مبادرته، والتي قبل رئيس الجمهورية بموجبها ان يسمّي خمسة وزراء بالإضافة الى الوزير الارمني، بحيث لا يكون هناك ثلث وزاري معطّل لأي فريق في الحكومة، وانّ ابراهيم ينتظر عودة الرئيس المكلّف سعد الحريري للوقوف على رأيه في هذه المبادرة.

ومن المتوقع ان يعود الرئيس المكلف سعد الحريري من ابو ظبي اليوم، قبل ان يغادر مجدّداً الى الخارج ويزور بعد أيام مصر، من دون أن تظهر على السطح اي مؤشرات الى احتمال حصول خرق حكومي، على الرغم من انّ البلد يغلي فوق صفيح ساخن، آخذة حرارته في الارتفاع على نار الإطارات المشتعلة.

ولفتت اوساط سياسية مواكبة للملف الحكومي، الى انّ التأليف لم يحصل بعد على ضوء أخضر اقليمي، معتبرة انّ ارتفاع سعر الدولار وإقفال الطرق لا يعودان فقط الى اسباب اقتصادية واجتماعية، بل أنّ هناك أصابع تغلغلت في سوق الدولار والتحرّكات الشعبية للضغط السياسي وتوجيه الرسائل.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top