2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة logo قتل قبل مغادرة غزة... الخارجية البلجيكية تستدعي السفير الاسرائيلي
تنتظر مولود برج "العذراء"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مميزة
2021-03-08 20:28:16


تنتظر مولود برج العذراءمن السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مميزة


بمواجتك وقد تتعرض لعقبات أو استفزاز، وقد يغلب عليك روح الشك وتستوقفك مناورات، وعليك أن تدرس جيدا قبل أي قرار، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: تبدو أكثر حماسا وإصرارا على الإنجاز.

العمل: "الشمس" بمواجهة برجك ومن المهم ألا تغامر في خيارات مالية ومهنية، وعليك أن تضاعف حذرك يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: تتمتع باليقظة ويمكنك تغيير حياتك إلى الأفضل.

الحب: "فينوس" بمواجهة برجك قد تتسبب في صدام مع الأهل والأقارب والأحباب، وعليك بالتأني في انفعالاتك كي لا تندم، ومع ذلك السبت والأحد والأربعاء والخميس: تستطيع أن ترسم لوحة جميلة لحياتك بالحب والرومانسية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top