2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo في هذه المنطقة.. عصابة سرقة بقبضة قوى الأمن logo سفراء الخماسية يلتقون باسيل logo بالفيديو: قصة "اليونيفيل" مع الجنوبيين من ألفها إلى يائها logo بالفيديو: عصابات طريق المطار تعمل في وضح النهار logo السفير المصري: يجب فصل أحداث الجنوب عن الملف الرئاسي logo لم ندخل في الفراغ الا على ايام "حزب الله"... الجميل يصعّد! logo "شاء المجتمع الدولي أم أبى"... بو عاصي: لبنان ليس للبيع ولا للإيجار logo "إيجابية رئاسية"... نائب يكشف عن مفتاح الحل!
وزيرة الخزانة الأميركية تقلل من مخاوف التضخم بسبب حزمة "كورونا"
2021-03-08 21:27:08

قالت وزيرة الخزانة الأميركية جانيت يلين، إن المخاوف من أن حزمة الإعانة لمواجهة آثار كوفيد-19 والبالغة 1.9 تريليون دولار، قد تؤدي إلى ارتفاع سريع في التضخم، في غير محلها.وفي مقابلة مع "أم أس إن بي سي"، الاثنين، قالت يلين إن الإجراء، الذي سيوفر 1400 دولار في شكل إعانات لملايين الأميركيين إلى جانب مساعدات أخرى، وسيوفر الإغاثة اللازمة ويساعد الاقتصاد على العودة إلى التوظيف الكامل بحلول العام المقبل.



وردا على سؤال حول مخاوف بعض الاقتصاديين من أن الإجراء قد ينعش الاقتصاد بسرعة كبيرة ويؤدي إلى ارتفاع التضخم، قالت يلين: "لا أعتقد أن هذا سيحدث حقًا. كان لدينا معدل بطالة 3.5 في المائة قبل الوباء، ولم تكن هناك أي علامة على زيادة التضخم".وبلغ معدل البطالة بالولايات المتحدة في فبراير من العام الماضي، قبل فقد 24 مليون وظيفة بسبب الوباء، أدنى مستوى له منذ نصف قرن عند 3.5 في المائة مع انخفاض التضخم عن هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2 في المائة.وقالت يلين إن التضخم كان "منخفضًا للغاية" خلال تلك الفترة التي شهدت معدلات بطالة منخفضة للغاية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top