2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟ logo مارون مُعلّقاً على كلام جعجع: "الأولى بالحكيم تنظيف بيته الداخلي" logo عملية جديدة لحزب الله logo مقدمات نشرات الاخبار logo بين إيران وإسرائيل... رسالة وضربة "لم تتجاوز حدود اللعبة"! logo أمام المحكمة التي يمثل فيها ترمب... رجل يضرم النار في جسده!
هنا شيحة: عالم في غاية القسوة
2021-03-09 00:25:25


وجهت الفنانة هنا شيحة نصائح لجمهورها حول طريقة التعامل مع الحياة، ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على «إنستغرام»، وارفقتها بتعليق: «عالم في غاية القسوة، واختياراتنا نحسبها في وقتها ذكية ولكن عند مرور الوقت سنعرف إن كانت محض غباء، لا تتعلق بالوعود ولا تثق بالكلمات».

وتابعت: «لا تنتظر ولا تتوقع شيئا من أحد، الوقت هو الآن، لا تتعلق بالأمس ولا تنتظر الغد، عش يومك الآن واجعله أحلى ما يكون بمن فيه، فقد لا تتاح لك فرصة الغد».

يذكر أن انباء قد ترددت في الفترة الأخيرة عن ابتعاد هنا شيحة عن محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين في ظل عدم ظهورهما معا منذ فترة سواء في المناسبات الخاصة أو العامة.



القاهرة - خلود أبوالمجد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top