2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
كتاب دانوا رفض منسقية بيروت عاصمة عالمية للكتاب لمشروع تجميع التراث الادبي للمعتقلين اللبنانيين
2009-07-24 00:00:00

جاءنا من عدد من الكتاب والاعلاميين وشخصيات عامة، بيان موقع اعلنوا فيه استهجانهم وادانتهم "للقرار الي اتخذته منسقية بيروت عاصمة عالمية للكتاب برفضها لمشروع تجميع التراث الادبي للمعتقلين اللبنانيين في سجون العدو الاسرائيلي والذي كان تقدم به الزميل علي سرور بكونه اسيرا سابقا وامينا عاما لتجمع معتقلي انصار".

واعتبروا ان ذلك "يشكل اعتداء على التاريخ النضالي للشعب اللبناني الذي كافح ببسالة لطرد قوات الاحتلال الاسرائيلية من ارضه. ويشكل كذلك محاولة لمحو الجانب المضيء الذي سطره المعتقلون في معتقلاتهم من خلال المساهمات الادبية التي كتبوها بحبر عذاباتهم واراداتهم".

وتمنى الموقعون على وزير الثقافة تمام سلام "محاسبة من اتخذ مثل هذا القرار".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top