2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "الحزب" يقاتل على جبهتي الداخل والحدود: نقطة ضعف خطيرة logo اشكال وإطلاق نار في طرابلس logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا
الحملة الوطنية لدعم منتخب لبنان بكرة القدم تزور حيدر.. وفيديو ترويجي لمباراته مع إيران
2021-10-20 16:56:20

قام وفد من الحملة الوطنية لدعم المنتخب اللبناني بكرة القدم بزيارة رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر ضمن سلسلة زيارات و لقاءات هدفها دعم المنتخب جماهيريا في استحقاقاته المقبلة

عرضت الحملة مع رئيس الاتحاد الخطة العملية الموضوعة من قبلها بشأن الحضور الجماهيري لمباراة المنتخب المقبلة ضد إيران ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في مدينة صيدا الشهر المقبل.

وجرى التباحث في أمور ونقاط عدة، أهمها مساعدة الحملة الوطنية في موضوع تسهيل عملية نقل الجماهير من المحافظات والقرى عبر نقاط تجمع حددتها الحملة مسبقا بالتنسيق مع أعضائها والمتطوعين إضافة للمساعدة في تأمين الدعم المطلوب من جانب الاتحاد بسبب الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر البلاد وخصوصا غلاء تكلفة النقل.

وتباحث أعضاء الحملة بشأن الموضوع الصحي للجماهير وضرورة تنظيم دخولهم والتقيد باجراءات السلامة العامة وأخد الاحتياطات جراء فيروس كورونا.

وطرحت الحملة الوطنية على رئيس الاتحاد دعوة الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتربوية والاجتماعية لحضور المباراة وتسهيل دخولهم.

من جهته، أشاد رئيس الاتحاد بعمل الحملة الوطنية لدعم المنتخب وعملها في محطات سابقة وأبدى استعداده لتقديم الدعم المطلق من جانب الاتحاد اللبناني على كل الأصعدة وخصوصا في موضوع تأمين النقليات والترويج اللازم بغية الوصول للهدف المنشود لاحياء ومتابعة هذا الهرس الوطني في 11/11 /2021 لما يمثله المنتخب من إجماع وطني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اللبنانيون، كما أبدى استعداده لإجراء اتصالاته بالجهات المعنية بغية دعم الحملة عملانياً ولوجيستيا .

وفي الختام قدمت الحملة الوطنية تذكارا رمزياً من منتوجات قرية بدر حسون البيئية، تم إلتقاط صورة تذكارية مع الحاضرين





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top