2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا logo السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة" logo قضية أبو فخر تابع ... بيانٌ للفريق القانوني logo السعودية تدعو القطاع الخاص لتوريد 355 ألف طن من القمح logo النقد الدولي متفائل بالتعافي في الصين ولا يستبعد عودة ظهور "كوفيد-19" logo وزير الإقتصاد يتحدُثُ عن إعداد قانون المنافسة logo "أمل" و "حزب الله" يثنيان على الآداء الحكومي
برلمانية روسية تقترح تلقيح النساء الروسيات بنطف بوتين
2014-11-07 15:35:00

دعت رئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل والأسرة في البرلمان الروسي يلنا ميزولينا، خلال كلمة لها، إلى تلقيح النساء الروسيات بنطف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من أجل خلق نخبة سياسية وعسكرية جديدة تتمتع بالولاء الكامل للوطن.
وجاء الاقتراح الغريب من البرلمانية الحاصلة على دكتوراه في القانون، أثناء مناقشات حول الخصوبة في روسيا، حيث أشارت أمام مجلس الدوما أن نطف بوتين من الممكن أن تتولي الدولة توزيعها كنوع من البدلات الخاصة، لنشر الإخلاص في البلاد، مشيرةً الى أن مغزى الاقتراح بسيط، حيث سيتسلم كل مواطن في روسيا المادة الجينية للرئيس، بواسطة البريد، وبالتالي نحصل على حامل منه ثم طفل، وهؤلاء الأمهات سوف يحصلن على بدلات خاصة من الدولة.
ولم يقتصر الاقتراح على ذلك، بل افترضت ميزولينا أن نسل بوتين سيكون من الذكور، وأنهم سينقلون للتعليم في مؤسسات خاصة تشبه مدارس سوفوروف، وهي نوع من المدارس الداخلية التي كانت موجودة إبان الاتحاد السوفيتي.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top