2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
حزب الله استقبل وفدا قياديا من الحزب السوري القومي وبحث معه التطورات
2014-11-07 16:00:00

استقبل مسؤول الملف الفلسطيني حسن حب الله وفداً قيادياً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم كل من عميد شؤون فلسطين هملقارت عطايا وعضو المجلس الأعلى وأمين عام الأحزاب العربية قاسم صالح بحضور معاون الملف الفلسطيني الشيخ عطا الله حمود. وقد جرى البحث في آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية منددين بالاعتداءات الصهيونية على القدس الشريف ومؤكدين وقوفهما إلى جانب الشعب الفلسطيني الشجاع في مقاومته الباسلة دفاعا عن أرضه ومقدساته كما حي المجتمعون العملية البطولية التي قام بها الشهيد المجاهد إبراهيم عكاري في مدينة القدس والتي جاءت كنتيجة طبيعية لممارسات الاحتلال التعسفية بحق المقدسيين والمقدسات الدينية للمسلمين والمسيحيين .

وفي ختام اللقاء دعا المجتمعون كافة الشعوب والحكومات العربية والإسلامية للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المنتفض حتى استعادة أرضه وحقوقه المشروعة .


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top