2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى "المعونات" يوفرُ فحص "كورونا" من السيارة! logo مصانع أدوية "حيّة" لإنتاج الأنسولين داخل جسم مرضى السكّري logo نبات استخدمه البشر منذ قرون يمكن أن يساعد في وقف تساقط الشعر logo المجذوب يُشارك عن بعد بإجتماع لوزراء التربية الفرنكوفون logo قائد الجيش يشكرُ "الضباط المتقاعدين" logo نورا جنبلاط: متوحّدين حولكم logo "كورونا"... السعودية تمنع التجول في مكة والمدينة logo أطلق النار على عناصر الجيش في بعلبك
بلدية صور تسلمت هبة من الريجي للمساهمة في تشجير احد شوارع المدينة
2014-11-07 16:04:00

زار وفد من ادارة حصر التبغ والتنباك ضم رئيسة مصلحة العلاقات العامة نهلة سليم ونجاة سقلاوي ورانيا نجدي، بلدية صور حيث كان في استقباله رئيس البلدية المهندس حسن دبوق ونائبه صلاح صبراوي، وتسلم دبوق من الوفد هبة مساهمة لمشروع تشجير شارع السيد جعفر شرف الدين، في اطار دعم الريجي للنشاطات البيئية في المدينة، بتوجيه من مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي.

وشكر دبوق باسم البلدية مساهمة الريجي لدعم المشاريع البيئية، ولفت صبراوي الى ان مبادرة ادارة الريجي بشخص مديرها العام سقلاوي، هي عمل يخدم البيئة ويعيد لشوارع المدينة رونقها الحضاري، مؤكدا ان البلدية لن تألو جهدا في تشجير شوارع المدينة واحيائها، لاعادة المساحات الخضراء للمدينة للحفاظ على الانسان اولا والبيئة ثانيا.

وجال الوفد يرافقه دبوق وصبراوي في شوارع المدينة وعاينوا اماكن التشجير.


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top