2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo “العناية الإلهية” تنقذ نجل راغب علامة من حادث سير logo الإتحاد الأوروبي يعتذر من إيطاليا logo ماذا جاء في التقرير اليومي لغرفة إدارة الكوارث؟ logo نوفاك يؤكّد أن روسيا لا تعتزم زيادة إنتاج النفط بسبب فائض المعروض في السوق logo بوتين: خطر كورونا لا يزال قائماً وذروته لم تأت بعد logo مستشفى "المعونات" يوفرُ فحص "كورونا" من السيارة! logo مصانع أدوية "حيّة" لإنتاج الأنسولين داخل جسم مرضى السكّري logo نبات استخدمه البشر منذ قرون يمكن أن يساعد في وقف تساقط الشعر
المحافظ شبيب عرض مطالب الجميزة في لقاء مع جمعية أنماء الجميزة
2014-11-07 16:53:00

أكد محافظ بيروت القاضي زياد شبيب خلال استقباله وفداً من جمعية أنماء الجميزة ضم السادة انطوان بخعازي ورئيس الجمعية سمير داغر والسيدة مي شدياق واعضاء من الجمعية، أهتمامه بالعمل على تطوير منطقة الجميزة وتأهيلها لتبقى من أجمل المناطق البيئية والتراثية في العاصمة.
وتسلم المحافظ من الوفد الزائر درع الجميزة وهدية تذكارية وملفاً كاملاً عن اوضاع الجميزة وحاجاتها وخصوصاً لجهة انجاز مخطط توجيهي عام للمنطقة يلحظ اعادة تأهيل طابعها التاريخي والتراثي، الى تأهيل البنية التحتية ومعالجة مشكلة السير ومواقف السيارات ومشكلة الضوضاء والضجيج وتحويل محطة شارل الحلو الى مرأب للسيارات وجملة مطالب اخرى. ورد المحافظ مؤكداً العمل ضمن الامكانات على تنفيذ مطالب الاهالي وتأمين احتياجات الجميزة .

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top