2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo «هجرةٌ مُعاكِسة» إلى لبنان.. ماذا في افتتاحية الراي؟ logo في افتتاحية النهار: لبنان يعرض اليوم لمجموعة الدعم عناوين خطته الاصلاحية logo ماذا جاء في افتتاحية البناء؟ logo الفقر يفاقم الجريمة logo كنعان يطلق محركاته! logo الى صندوق النقد درّ! logo "باش منقذ" logo استغلالٌ تحت جناح "كورونا"
مقبل ترأس اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بمشاريع انشاء مبان حكومية
2014-11-07 17:19:00

ترأس وزير الدفاع الوطني سمير مقبل اجتماعا في السراي الحكومي للجنة الوزارية المكلفة اعداد المقترحات والمشاريع اللازمة لانشاء مبان حكومية على عقارات تملكها الدولة.
استهل مقبل الاجتماع بعرض شامل لما توصلت اليه اللجنة الوزارية المكلفة بالمشروع ذاته في الحكومة السابقة سواء لجهة الطريقة المعتمدة لاقامة هذه الابنية وتمويلها.
كما عرض ما تحقق بحيث تم وضع حجر الاساس لاقامة مبنى جديد لوزارة الخارجية واقامة مبنى لوزارة الاقتصاد والتجارة حيث المساحة المطلوبة متوفرة في عقار في منطقة بئر حسن.
وشرح بالتفصيل لعقارات منطقة بعبدا والتي ترغب عدة وزارات الافادة منها.
بعدها تركز البحث حول موضوع اقامة مبنى لوزارة الاشغال العامة والنقل والمديريات التابعة لها.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top