2023- 02 - 05   |   بحث في الموقع  
logo صفا لباسيل: لولا حزب الله لما حصلتم على7 نواب logo حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين logo امطار وثلوج ورياح قطبية.. استعدوا للعاصفة! logo عملية أمنيّة نوعية.. هكذا وقع “صرافون” بقبضة “الأمن” logo ما جديد اضراب موظفي الإدارة العامة؟ logo مشهدٌ قاسٍ في لبنان.. سيدة تنتحر بطريقة مروّعة! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo ريتا حرب.. «الخائن» بعد «الثمن»
كايلي جينر.. الأولى عالمياً في "انستغرام"
2022-01-14 20:26:10

أصبحت نجمة شبكات التواصل الاجتماعي وسيدة الأعمال، المنتمية إلى عائلة كارداشيان، كايلي جينر، صاحبة أكبر عدد من المتابعين لحسابها على "إنستغرام" بين النساء في العالم، إذ وصل عدد هؤلاء فيه إلى أكثر من 300 مليون.
واستقطب حسابها 301 مليون متابع، مما جعلها تحتل المركز الثاني بين المشاهير من الجنسين بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو (389 مليوناً)، علماً أن المركز الأول هو للحساب الرسمي للشبكة الاجتماعية نفسها (460 مليوناً).
واكتسبت كايلي جينر (24 عاماً) شهرتها من مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيانز"، مع أخواتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان. ثم اسست شركة مستحضرات التجميل "كايلي كوزميتيكس" ونفذت مشاريع أخرى مربحة في عالم الأعمال.
وسبق للشابة الثرية أن حققت (موقتاً) رقماً قياسياً في "إنستغرام" في العام 2018 هو نيلُها أكثر من 18 مليون علامة "إعجاب" (لايك) لإعلان ولادة ابنتها ستورمي، قبل أن تحطم هذا الرقم العام 2019 صورة بيضة نُشرت تحديداً في صورة تحدٍ لجينر، وحصلت البيضة إلى الآن على أكثر من 55 مليون علامة "إعجاب".
إلا أن حضور جينر، الحامل حالياً بطفلها الثاني، تراجع في الآونة الأخيرة في "إنستغرام"، بعد كارثة التدافع التي أدت إلى سقوط عشرة قتلى خلال حفلة لشريك حياتها مغني الراب ترافيس سكوت ضمن مهرجان "أستروورلد" بولاية تكساس الأميركية في تشرين الثاني/نوفمبر الفائت. ورفع متضررون من هذا الحادث عدداً من الدعاوى القضائية على سكوت.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top