2019- 12 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الإتصالات الرئاسية متوقفة.. وباريس تربط المساهمة بالإنقاذ بحكومة سريعة logo لبنان للوراء دُر.. تأجيل الاستشارات رداً على ترشيح الحريري logo مصادر القبس: الأيام المقبلة يفترض أن تحمل إجابات واضحة وحاسمة من الحريري بالملف الحكومي logo قيومجيان: لا تقاذف للمسؤوليات بيني وبين وزير المال logo شراكة حصرية بين مع مجموعة "دانسيس" الطبية وشركة "اوباجي" في الامارات logo مجلة طبية تكشف توصل العلماء كبسولة "نجمية" تمنع الحمل شهرًا كاملًا logo الدوري الإنكليزي: ارسنال يعود لسكة الإنتصارات امام ويست هام logo زيدان يطالب إدارة الملكي بالتحرك لخطف نجم دورتموند
الانباء: عون تعرض للضغط من جانب باسيل و كنعان اللذين أقنعاه بالمقاطعة
2014-11-08 23:42:00

أشارت مصادر نيابية لصحيفة الانباء الكويتية، الى أن اللقاء الأخير بين رئيس المجلس النيابي نبيه بري ورئيس تكتل التغيير والاصلاح العماد ميشال عون لم يكن منتجا، وإلا لماذا لم يف العماد عون بوعده لبري بالمشاركة في الجلسة التشريعية التي أقرت التمديد لمجلس النواب، مع الاحتفاظ بحقه في التصويت ضد التمديد؟.
وأكدت المصادر أن العماد عون تعرض للضغط من جانب وزير الخارجية جبران باسيل وعضو تكتل التغيير والاصلاح النائب إبراهيم كنعان اللذين أقنعاه بالمقاطعة.


 


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top