2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هدف لا يصدق من ديبالا‎! logo سترلينغ: كنا نستحق الفوز على توتنهام logo أليكسيس سانشيز هدف أنطونيو كونتي المستجد! logo غوارديولا ينتقد حكام الـ VAR ويوضح خلافه مع اغويرو logo الليغ 1: خسارة مؤلمة لـ موناكو امام ميتز وفوز صعب لـ نيس logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019
الديار: حزب الله يبذل جهودا لحل الخلافات بين وزراء امل والتيار الوطني
2014-11-09 06:13:00

ذكرت الديار ان حزب الله بذل جهوداً عبر المعاون السياسي للامين العام لحزب الله الحاج حسين خليل لتقريب المسافات وحل الخلافات بين وزراء امل والتيار الوطني الحرّ، وان اجتماعات عقدت لهذه الغاية بين الوزيرين جبران باسيل وعلي حسن خليل في حضور الحاج حسين خليل، وتم النقاش في كل الملفات وتحديداً بكل شاردة وواردة، من التمديد الى رئاسة الجمهورية وتم التوافق على استمرار العمل الحكومي وعدم التعطيل، لكن الاتصالات والاجتماعات كشفت عن هوة عميقة بين وزراء امل وحزب الله بالتعامل مع الملفات الحكومية وتحديداً الانمائية، وان كان التوافق يجمع الفريقين على بعض الملفات السياسية.
وعلم ان الاجتماعات بين الطرفين متواصلة لتخفيف التشنجات والتوافق خارج مجلس الوزراء للحفاظ على وحدة الحكومة واجتماعاتها.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top