2019- 08 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ترامب عرض على رئيس البرازيل المساعدة باخماد حرائق غابات الامازون logo ناقلة النفط الإيرانية أدريان داريا 1 تغير وجهتها إلى تركيا logo الخليج: هل يساعد جونسون بريطانيا على تجاوز الخروج من البريكست؟ logo اشتباكات بين قوات الجيش الليبي بقيادة حفتر وحكومة الوفاق بمحيط غريان logo مقتل شخصين حرقا وأكثر من ألف دجاجة في بانكوك logo لماذا يتناسى سامي الجميل تاريخ لبنان الحديث؟…مرسال الترس logo قمة الثمانية دون روسيا الأحد.. وفلسطين تكتب رسالتها بالدم logo اقتراح قانون لإسقاط حق الناجحين بمباريات الخدمة المدنية: «الميثاقية» تَضرب من جديد
الديار: قيادات درزية ستمنع دخول اي مسلح من النصرة الى مستشفيات العرقوب
2014-11-09 06:21:00

علمت الديار ان قيادات الاحزاب الوطنية في لبنان وعلى مستوى الصف الاول والثاني ستعقد اجتماعات خلال اليومين القادمين لبحث الاوضاع في العرقوب وحاصبيا والتأكيد على اجواء التعايش وابلاغ الجيش اللبناني والقيادات السياسية بضرورة منع اي مسلح للنصرة من الدخول الى لبنان للمعالجة خوفا من حصول مضاعفات ومهما كانت الاسباب.
وعلم ان قيادات درزية عليا ابلغت المعنيين انهم سيمنعون ولو بالقوة دخول اي مسلح من النصرة الى مستشفيات المنطقة لان هؤلاء يسقطون بالقتال مع اهالي جبل الشيخ. واشارت المعلومات ان قرار قيادة الجيش بمنع دخول الجرحى المسلحين جنب حاصبيا والعرقوب احداثا كبرى وان جرحى المسلحين الذين منعوا امس من الدخول الى لبنان تم نقلهم الى اسرائيل.
اما بالنسبة للاوضاع في قرى جبل الشيخ فان التوتر ما زال يلف القرى وسط اشتباكات متفرقة وافيد ان اتصالات جرت بين فاعليات دينية لبنانية ورجال الدين في عرنة، وتم تأمين بعض احتياجات هذه القرى.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top