2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هدف لا يصدق من ديبالا‎! logo سترلينغ: كنا نستحق الفوز على توتنهام logo أليكسيس سانشيز هدف أنطونيو كونتي المستجد! logo غوارديولا ينتقد حكام الـ VAR ويوضح خلافه مع اغويرو logo الليغ 1: خسارة مؤلمة لـ موناكو امام ميتز وفوز صعب لـ نيس logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019
عربيد: لبنان معرض لانتقال شلل الاطفال هو استمرار انتقال اللاجئين من سوريا والعراق
2014-11-09 06:40:00

أوضح مستشار شؤون التخطيط في وزارة الصحة اللبنانية بهيج عربيد أن سوريا كانت قد أعلنت عن 60 إصابة في شلل الأطفال وعن 200 حالة أخرى مشكوك بأمرها، مما استدعى استنفارا لبنانيا للتصدي لإمكانية انتقال المرض.
وأشار عربيد في تصريح لـالشرق الأوسط إلى أن كل الدراسات التي أعدتها الوزارة أخيرا أكّدت خلو لبنان من شلل الأطفال، لكن ما يعزز الهواجس هو استمرار انتقال اللاجئين من سوريا والعراق إلينا مما يجعلنا عرضة له في أي وقت.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top