2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo إستحداث مديرية جديدة في الجيش اللبناني logo "حزب الله" يخذل "التيار": إن الله مع الصابرين logo رسالة قاسية من بعبدا الى بيت الوسط logo رح يطلع الشعر براسه logo شخصيتان ل تانيا ما "السر"؟ logo أوساط للجمهورية: الحريري مصر على موقفه لناحية تشكيل حكومة اختصاصيين logo وهاب: العودة الى نغمة قطع الطرق مرفوضة بالكامل logo مصادر وزارية للشرق الاوسط: قرار باسيل الحكومي خلط الأوراق
عربيد: لبنان معرض لانتقال شلل الاطفال هو استمرار انتقال اللاجئين من سوريا والعراق
2014-11-09 06:40:00

أوضح مستشار شؤون التخطيط في وزارة الصحة اللبنانية بهيج عربيد أن سوريا كانت قد أعلنت عن 60 إصابة في شلل الأطفال وعن 200 حالة أخرى مشكوك بأمرها، مما استدعى استنفارا لبنانيا للتصدي لإمكانية انتقال المرض.
وأشار عربيد في تصريح لـالشرق الأوسط إلى أن كل الدراسات التي أعدتها الوزارة أخيرا أكّدت خلو لبنان من شلل الأطفال، لكن ما يعزز الهواجس هو استمرار انتقال اللاجئين من سوريا والعراق إلينا مما يجعلنا عرضة له في أي وقت.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top