2019- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo هدف لا يصدق من ديبالا‎! logo سترلينغ: كنا نستحق الفوز على توتنهام logo أليكسيس سانشيز هدف أنطونيو كونتي المستجد! logo غوارديولا ينتقد حكام الـ VAR ويوضح خلافه مع اغويرو logo الليغ 1: خسارة مؤلمة لـ موناكو امام ميتز وفوز صعب لـ نيس logo «هيونداي موتور» تقدم تقنية «التحكم النشط بتبديل التروس» logo «لينكون الغانم» نظّمت فعالية فنية خاصة في «وجهة» logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 17/8/2019
لماذا يرتدي مؤسس فيس بوك نفس القميص في كل ظهور؟
2014-11-09 08:18:00

دأب المؤسس المدير التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربرغ على المشاركة مع موظفيه في جلسة خاصة لتبادل الأسئلة والأجوبة، وبعد مرور 8 سنوات، تم كسر هذا التقليد وسمح للجمهور بالمشاركة في جلسة هذا العام، وأحد أغرب الأسئلة التي وُجهت إلى زوكربرغ يتعلق بسرّ ارتدائه القميص نفسه في كل المناسبات تقريباً، وهو القميص الرمادي اللون.

وعلى الرغم من غرابة السؤال أو ربما عدم جدّيته، فإن إجابة زوكربرغ كانت جدّية ومباشرة. حيث أكد المليونير الشاب أريد أن تكون حياتي بسيطة وسهلة للغاية بحيث أتخذ أقل عدد ممكن من القرارات، باستثناء اتخاذ القرارات التي تخدم جمهور ومجتمع فيسبوك. إن القرارات البسيطة مثل اختيار ماذا ترتدي أو ماذا تأكل قد تكون متعبة أحياناً وتستهلك الطاقة، ولا أريد أن أضيّع وقتي على هذه الأمور.
وأوضح زوكربرغ أنا محظوظ لوجودي في هذا المنصب حيث أستيقظ كل يوم وأبدأ بمساعدة أكثر من مليار شخص على الشبكة، وأشعر أنني لا أقوم بواجبي تجاههم إن استهلكت طاقة في غير مكانها، وهذه الاجابة حازت على ترحيب الحاضرين بأنه يملك الكثير من القمصان الرمادية اللون، بحيث يرتدي واحدة في كل يوم.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top