2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo 17 شخصاً دخلوا خلسة..وشعبة المعلومات تتحرك logo عظام بشرية في مغارة في كفرشوبا logo بري عن الوحدة الوطنية واستعادة الحقوق logo "المالية" تعلن موجبات الاقتطاع الضريبية logo سامي الجميل يوجّه سؤالاً الى الحكومة logo بالفيديو: الـ "آويها" في استقبال الحريري في المطار logo جلسة لمجلس الوزراء الخميس... و46 بندًا logo عون لزيادة الطمأنينة.. وإرسلان: يدنا ممدودة
رجل يخرج من قبره ليبلغ عن قاتليه
2014-11-09 08:34:00

ذكرت صحف بنغلادشية أن رجلا خرج من قبره بعد 6 ساعات من دفنه في إحدى قرى بنغلاديش ليبلغ رجال الشرطة عن الجناة الذين حاولوا اغتياله ودفنه.
ولفتت الصحف الى أن شمس الحق، البالغ من العمر خمسين عاما قد توجه فور خروجه من القبر إلى الشرطة في قرية مير يرباري بمقاطعة موريغرام، ليقدم بلاغا ضد جاره المزارع الذي استأجر مجموعة من الأشخاص لقتله حتى يتسنى له الزواج من ابنته، مشيراً الى أن جاره رجل غني وطلب الزواج من ابنته لتكون زوجته الثانية إلا أنه عندما رفض هدده بالقتل، ونفذ تهديده باستئجار مجموعة من الأشخاص الذين انهالوا عليه بالضرب المبرح حتى اعتقدوا انه مات، ثم قاموا بدفنه في قبر من الطين والرمال، موضحاً أنه عندما فاق من غيبوبته وجد نفسه فى القبر ،وبعد صراع لمدة ثلاث ساعات تمكن من الخروج من القبر ليبلغ عن الجناة.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top