2024- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo "لإعادة الأمن إلى الشمال"... إسرائيل تعلّق على مقتل "أبو طالب"! logo الأمم المتحدة واليونيفيل تحذّران من "نزاعٍ واسعٍ" مفاجئ! logo بينهم 17 سوري... سلسلةُ توقيفاتٍ للجيش اللبناني logo الخوف من الحرب الشاملة يدفع بهوكشتاين للمنطقة وغالانت لواشنطن logo كمين القسام "يشطر" قلب نتنياهو! logo صورٌ تجمع نائب حزب الله مع "الطويل" و"أبو طالب"! logo أميركا تستهدف الزعيم العالمي لتنظيم داعش! logo إسرائيل: لسنا متفائلين أن يوافق حزب الله على مقترحات الأميركيين
نصار استقبل دومينيوني في المطار وجالا مع المرتضى في المتحف الوطني
2022-04-20 21:25:18

استقبل وزير السياحة المهندس وليد نصار في صالون الشرف في مطار بيروت الدولي، المدير التنفيذي لمجلس أوروبا للمسارات الثقافية الدكتور ستيفانو دومينيوني، بحضور الرئيس الفخري للطريق الفينيقي الأورو متوسطي ومستشار وزير السياحة لشؤون الإتفاقيات الدولية الدكتور رشيد شمعون، الذي يزور لبنان لعدة أيام للمشاركة في احتفال “منتدى الحوار الأورو متوسطي بين الثقافات”، بمناسبة عضوية لبنان في الإتفاقية الجزئية الموسعة على الطرق الثقافية لمجلس أوروبا من 20 إلى 23 نيسان.


 


وكانت المحطة الأولى لدومينيوني في المتحف الوطني في بيروت، حيث كان في استقباله إلى جانب الوزير نصار وزير الثقافة القاضي محمد المرتضى والمدير العام للآثار المهندس سركيس خوري، وجالوا في المتحف حيث أجرى خوري شرحا مفصلا عن الآثارات الموجودة فيه وتاريخها.


 


يذكر أن دومينيوني سيشارك غدا في المؤتمر الذي يقام في حرم الجامعة اللبنانية – الأميركية في جبيل، على أن يحضر صباح الجمعة افتتاح المتحف الفينيقي في بلدية جونية، ثم يزور بعد الظهر بلدة بشعلة للمشاركة في احتفالية طريق الزيتون ويجول بعدها في البترون، حيث سيحضر دومينيوني ونصار وعدد من الوزراء صباح السبت احتفالية بلدة بكاسين كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم حسب المنظمة العالمية للسياحة، ليزور مساء البقاع الغربي وزحلة للمشاركة في انطلاق “طريق النبيذ”.



مواضيع ذات صلة

  1. تفاصيلٌ جديدة تتعلّق بزيارة البابا فرنسيس إلى لبنان
  2. رفلي دياب في افطار رمضاني: المطلوب إحياء دور طرابلس الاقتصادي
  3. سلام: لبنان لم يُفلّس.. وهذا ما أتوقّعه عن "التعافي الإقتصادي"!
  4. سلسلة لقاءات للرئيس ميقاتي تناولت شؤونا حياتية








safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top