2023- 02 - 05   |   بحث في الموقع  
logo صفا لباسيل: لولا حزب الله لما حصلتم على7 نواب logo حراك المتعاقدين ولجنة متعاقدي الأساسي: لا مشاركة بتحركات نهار الاثنين logo امطار وثلوج ورياح قطبية.. استعدوا للعاصفة! logo عملية أمنيّة نوعية.. هكذا وقع “صرافون” بقبضة “الأمن” logo ما جديد اضراب موظفي الإدارة العامة؟ logo مشهدٌ قاسٍ في لبنان.. سيدة تنتحر بطريقة مروّعة! logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo ريتا حرب.. «الخائن» بعد «الثمن»
«اعمل ناسيني» جديد عبير نعمة
2022-09-26 22:55:41

بيروت - بولين فاضل

أطلقت الفنانة عبير نعمة أولى أغنياتها باللهجة المصرية بعنوان «اعمل ناسيني»، وهي ستكون من ضمن ألبومها الثالث الذي ستطرحه خلال أكتوبر المقبل، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وميكس وماسترينغ لسليمان دميان.

وكشفت عبير أن تقديمها لأغنية «اعمل ناسيني» هو خطوة جديدة لها ضمن أعمالها الفنية الخاصة كونها المرة الأولى التي تطرح فيها أغنية بوب باللهجة المصرية، وقالت: لطالما قدمت الأغنيات الطربية المصرية في حفلاتي وغنيتها منذ الصغر، وأنا متحمسة جدا لإطلاق أغنيتي المصرية الخاصة، وأتمنى أن يكون هذا العمل خير بداية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2023
top