2024- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo رحيل الفنان القدير فادي إبراهيم بعد أزمة صحية logo تحذير من وليد جنبلاط logo تعرفوا على المسيرة الإسرائيلية هيرمس 450 التي تم إسقاطها.. ٢ مليون دولار تبخَّرت! logo إستقالة الحكومة الفلسطينية logo إسقاط مسيرة فوق الأراضي اللبنانية... إعتراف إسرائيلي! logo دخانٌ أبيضٌ من السرايا الحكومي... بُشرى وسيناريو جديد! logo طيار أميركي يشعل نفسه أمام السفارة الإسرائيلية:فلسطين حرة logo بشأن قانون الموازنة... طعن "نيابي"!
حملة التلقيح من الكوليرا مستمرّة في عكار.. كم بلغ عدد الملقّحين اليوم؟
2022-11-15 22:26:18

تستمرّ حملة التّلقيح ضدّ وباء الكوليرا في محافظة عكار لليوم الرابع على التوالي، وفق البرنامج الموضوع والمنفذ من قبل الصليب الاحمر اللبناني، الذي وضع 72 فريقاً لإتمام هذه المهمة على مدى 18 يوماً.


ويتألف كل فريق من ممرض ومساعد مدخل معلومات، اضافة الى فريق إداري مؤلف من 20 متطوعا.


كما وضع 18 حافلة وسيارات بتصرف الحملة التي استهدفت في يومها الرابع بلدات: ببنين، المحمرة، عرقة، السماقية، حلبا، وادي الجاموس، السمونية والشيخ زناد.


وبلغ عدد الملقحين اليوم 11392 شخصاً.


يشار إلى ان الحملة بمجملها ستستهدف 27 بلدة وقرية الاكثر تأثرا بتفشي وباء الكوليرا. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top