2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo بسرب من المسيرات.. “الحزب” يردّ على استهداف مركبا logo امتحان الأسد المقبل بين إسرائيل وإيران logo بالأرقام...كيف تترجم الألعاب الأولمبية في اقتصاد فرنسا logo "بطريقة بهلوانية"... عز الدين عن خطاب الكونغرس: مهزلة أميركية logo بسربٍ من المسيرات... حزب الله يردّ على اغتيال مركبا logo كوريا الجنوبية تحتج بعد خطأ في تقديم فريقها الأولمبي logo إطلاق مهرجان لبنان المسرحي الدولي في بيروت وطرابلس وصور logo إنطلاق بطولة كأس الأندية الأبطال في الشمال برعاية مجموعة طرابلس الفيحاء في أستراليا
وائل كفوري «عايش» على القديم
2022-11-23 23:55:37

لوحظ في الآونة الأخيرة اختيار المطرب وائل كفوري لأغنيات قديمة لأدائها في حفلاته، وآخر ما قدمه في هذا الإطار كان «هزي يا نواعم» للراحل عصام رجي و«قومي تنرقص يا صبية» للراحل سامي كلارك و«مشيت بطريقي» و«على بابي واقف قمرين» للراحل ملحم بركات و«إنت عمري» للراحلة أم كلثوم.

أما على صعيد جديده من الأغنيات، فلم يجهز وائل بعد أي أغنية جديدة لطرحها في الأسواق؛ لأن الأغنية الجميلة، كما يقول، تحتاج لوقت للعثور عليها، ولذلك هو يعيد الأغنيات القديمة في حفلاته ويعيش معها أحلى لحظاته؛ لأنها تحمل بين طياتها الكلمة واللحن الجميل وقريبة من الجمهور.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top