2024- 07 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إئتلاف إبراهيم بدلاً من الناتو العربي؟ logo كيف غيّرت “حرب لبنان” حياة الشبان الإسرائيليين؟ logo نتنياهو يرسل وفداً للتفاوض..وترامب يدعمه بوجه هاريس logo هوكشتاين يؤكد ترابط غزة ولبنان..ودعوة إسرائيلية لضرب سوريا ولبنان logo "الحزب" يتلقى أسلحة متطورة وخطة إسرائيلية لهجوم من الجولان logo المكاري : ألتزم أن تبقى وزارة الإعلام منبرا للدفاع عن الحرية المسؤولة logo أولمبياد باريس: حفل افتتاح مميز من نهر السين logo بتكنولوجيا الليزر... الصين تساعد موسكو على تصنيع الأسلحة
مصرف لبنان يطمئن إلى احتياطي الذهب
2022-11-24 16:56:05

طمأن مصرف لبنان إلى احتياطات الذهب المتواجدة لديه، نقلاً عن عملية تدقيق قامت بها شركة عالمية، من دون أن يسمّيها.
وأعلن مصرف لبنان، في بيان له اليوم "إنجاز عملية التدقيق في موجودات خزنة المصرف من الذهب (سبائك ونقود معدنية) التي أجرتها شركة تدقيق عالمية متخصصة ومحترفة في هذا المجال، تم اختيارها وتكليفها من قبل مفوض المراقبة الخارجي للمصرف، وبالتنسيق والتوافق مع صندوق النقد الدولي".
أضاف البيان: "تأتي هذه الخطوة بناء على طلب صندوق النقد الدولي، وتعزيزاً للشفافية في موجودات مصرف لبنان. تبين لهذه الشركة وبعد استكمال عملية التدقيق أن موجودات خزنة مصرف لبنان من الذهب (سبائك ونقود معدنية) مطابقة تماماً، كما ونوعا، للقيود المسجلة في السجلات المحاسبية لمصرف لبنان".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top