2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إنفجاراتٌ سُمعت في النبطية.. قصف عنيف وهذه آخر مستجدات وضع الجنوب! logo ماذا أعلن عن النازحين وجريمتي مقتل سليمان وسرور؟ logo طعن كاهن آشوري: عنف الشرق الأوسط ينتقل الى أستراليا logo "لن نقبل بواقعا جديدا"... غالانت: ليس أمامنا سوى الرد على إيران logo "على نحو أوسع وأقوى"... عبد اللهيان: سنرد بصورة عاجلة على اي اعتداء logo ما حقيقة ظهور "جسم طائر من الفضاء"؟ logo "دون التسبب في حرب شاملة"... اسرائيل تهدف لإيذاء ايران! logo خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح!
تلوث جرثومي وبكتيريا بمياه الشرب في هذه المنطقة
2022-11-29 11:26:16

اعلن محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي في بيان انه “بنتيجة الفحوصات المخبرية التي أجريت على عينات المياه المعبأة للشرب المأخوذة خلال الحملة التي أطلقت للتثبت من سلامة مياه الشرب، تبين وجود تلوث جرثومي وبكتيريا في عدد من العينات”.

وقد أصدر المحافظ المكاوي قرارات عدة توزعت بين الختم بالشمع الأحمر وعددها ٦٨ ووقف العمل عددها ١٨ والإنذارات للعمل على تصحيح أوضاع المؤسسات وعددها ٢٦، وتقديم ما يثبت زوال الأسباب التي دعت الى الإجراءات الصارمة وتنفيذ الشروط الصحية المحددة من مصلحة الصحة. كما كلف المحافظ المكاوي قيادة منطقة جبل لبنان تنفيذ القرارات وإيداعه النتيجة بالسرعة اللازمة”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top