2024- 02 - 25   |   بحث في الموقع  
logo هل تحيي أبراج المراقبة اللجان اللبنانية-السورية؟ logo داخل “فان”.. العثور على رجل مصاب بطلقات ناريّة! logo الكلاب الشاردة لاحقتها.. هذا ما حدث مع طفلة في طرابلس! logo بالصور: السفير السعودي على “ثلج كفرذبيان” logo "المركزية الأميركية" تسقط صاروخًا كان سيستهدف "على الأرجح" ناقلة نفط logo هاليفي: "العمل العسكري" هو الأكثر فعالية لِإطلاق سراح المحتجزين logo “الحزب” يعلن قصف “ثكنة زرعيت” logo تفاؤل حذر في مفاوضات باريس..هدنة6اسابيع مقابل دفعة من الاسرى
جميلة.. أحدث بطلات «حدث بالفعل»
2022-11-30 22:55:37

القاهرة - محمد صلاح

تعاقدت الفنانة جميلة عوض، على بطولة حكاية «لآخر نفس»، لتنضم إلى قائمة نجمات مسلسل «حدث بالفعل» الذي يقدم 101 قصة مقتبسة من الواقع العربي تتعلق جميعها بالأمراض النفسية، ومن المقرر تصويرها خلال الفترة المقبلة.

وحكاية «لآخر نفس»، من إخراج هشام الرشيدي، وسيتم عرضها في حلقتين فقط، وسبق جميلة عوض لبطولة حكايات المسلسل الفنانات دينا الشربيني وشيرين رضا وغادة عبدالرازق وسينتيا خليفة.

ويتضمن العمل 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top