2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo كرامي: امامنا 3 خيارات logo مناورات إسرائيلية عند الحدود: غارات ومواجهات عنيفة ليلاً logo "سريٌ حتى التنفيذ"... معلوماتٌ عن موعد الرد الاسرائيلي! logo دعوةٌ لانتخاباتٍ مبكرة... ونتنياهو متهمٌ بخدمة مصالحه الخاصة! logo واشنطن تكشف عن "حاجز" أمام اتفاق هدنة غزة logo المفتي إمام استقبل وفدا من قوى الامن في طرابلس logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo إسرائيل مصرة على الردّ..وتناقش التوقيت والنطاق
أسعار المحروقات ترتفع مع دولار السوق
2022-12-01 12:56:04

دفع ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق، أسعار المحروقات إلى الارتفاع مجدداً، بعد انخفاض شهدته يوم الثلاثاء الماضي. وسجّلت الأسعار ليوم الخميس 1 كانون الأول، ارتفاعاً بمعدّل 7000 ليرة لصفيحة البنزين من عيار 95 أوكتان، وبمعدّل 8000 ليرة للصفيحة من عيار 98 أوكتان، وكذلك بالنسبة لصفيحة المازوت. أما قارورة الغاز فارتفعت بمعدّل 4000 ليرة.وبالتالي، أصبح سعر صفيحة البنزين من عيار 95 أوكتان 794 ألف ليرة، والصفيحة من عيار 98 أوكتان أصبحت بـ812 ألف ليرة. أما صفيحة المازوت فأصبحت بـ841 ألف ليرة وقارورة الغاز بـ459 ألف ليرة.
وكانت الأسعار السابقة قد انخفضت بمعدّل 12 ألف ليرة لصفيحة البنزين عيار 95 أوكتان، وبمعدّل 13 ألف ليرة للصفيحة من عيار 98 أوكتان، فيما انخفضت صفيحة المازوت بمعدّل 15 ألف ليرة. ووحدها قارورة الغاز ارتفعت بمعدّل 4 آلاف ليرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top