2020- 02 - 20   |   بحث في الموقع  
logo زحمة سير خانقة في طرابلس logo “الوفاء للمقاومة”: للتعاون بعيداً عن الحسابات الضيّقة logo ترامب يطالب بالبعد عن السياسات التي تصعّب التعاملات التجارية مع واشنطن logo ما سبب انخفاض عدد الأطفال المصابين بفيروس كورونا؟ logo الأشخاص اللطفاء يملكون معدلات إفلاس أعلى من غيرهم logo حلقة نقاش في الضنية للحد من خطر الحرائق في مصب قاديشا ـ نهر أبو علي logo بالصورة: محامون يتحركون ضد تحقير النشيد الوطني logo إيران تسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا
روبوتات قتالية تتحكم بها الأجهزة الذكية
2014-11-15 07:38:24

طوّرت شركة بريطانية ناشئة روبوتات قتالية صغيرة يمكن التحكم بها عن طريق الأجهزة الذكية العاملة بأنظمة تشغيل بما قد يشكل ثورة في عالم الالعاب. وكشفت "ريش روبوتيك" عن روبوتات "ميغا مانستير" القتالية، والتي يمكن التحكم بها بأنظمة تشغيل مثل أندرويد و"آي او اس".

وتعمل الشركة إنطلاقا من مختبر بريستول للروبوتات في بريطانيا، وهو أكبر مركز أكاديمي مخصص لأبحاث الروبوتات متعددة التخصصات في المملكة المتحدة.

وتستجيب الروبوتات لأوامر المستخدم التي يوجهها لها عن طريق تطبيق خاص بالأجهزة الذكية يتم ربطه مع الروبوت القتالي عبر البلوتوث. وتعمل الأجهزة وفق أسلوب الألعاب الافتراضية ولكن بشكل واقعي، حيث تقاتل روبوتات أخرى على أرض الواقع وفي أي مكان.

وتسمح هذه التجارب الواقعية لـ"ميغا مانستير" بالتطور والتعلم وزيادة الخبرة القتالية والحركات المسموحة مع مرور الوقت، ويمكن للاعبين أيضا إضافة مهارات وأسلحة خاصة بروبوتاتهم.

كما تم تصميم برمجيات الروبوتات لتكون متاحة للتطوير والتخصيص، إذ يتم توفير برنامج للمطورين يتيح خيارات لا حصر لها للمبتدئين والمبرمجين بهدف السيطرة على سلوك الروبوتات الخاصة بهم. وتمكن الخاصية الاجهزة الجديدة من توفير طريقة جذابة لتعلم التكنولوجيا والهندسة والرياضيات والبرمجة، إذ يمكن تطوير مهارات كتابة التعليمات البرمجية والتحكم بميكانيك الروبوت للأطفال والكبار.

وأشارت الشركة المصنعة إلى ان المنتج سيباع بـ100 يورو أي 124 دولارا أميركيا، وانها ستحرص على بيعه في مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الشرق الاوسط.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top