2024- 04 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إنفجاراتٌ سُمعت في النبطية.. قصف عنيف وهذه آخر مستجدات وضع الجنوب! logo ماذا أعلن عن النازحين وجريمتي مقتل سليمان وسرور؟ logo طعن كاهن آشوري: عنف الشرق الأوسط ينتقل الى أستراليا logo "لن نقبل بواقعا جديدا"... غالانت: ليس أمامنا سوى الرد على إيران logo "على نحو أوسع وأقوى"... عبد اللهيان: سنرد بصورة عاجلة على اي اعتداء logo ما حقيقة ظهور "جسم طائر من الفضاء"؟ logo "دون التسبب في حرب شاملة"... اسرائيل تهدف لإيذاء ايران! logo خبير دولي يتحدث عن "عاصفة حربية" ستضرب لبنان وسوريا ورفح!
شراكة جديدة بين جمعيتيّ العزم والسعادة وللخير أنا وانت بالتعاون مع مولدات المير تكسر العتمة عن ساحة النور بطرابلس..
2023-02-23 00:26:29

دخلت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية بشراكة جديدة مع جمعية للخير انا وانت ومولدات الكابتن عبد الناصر المير، أثمرت عن كسر العتمة في ساحة النور بطرابلس بإنارتها بالكامل.

وشكلت هذه الشراكة نتيجة ايجابية خصوصا ان ساحة النور تعتبر المدخل الاساسي والشريان الحيوي لمدينة طرابلس وإنارتها يأتي ضمن الحملة التي تهدف الى اضاءة شوارع طرابلس وتعزيز حركتها وامنها واستقرارها.

وقال مدير عام جمعية العزم رياض علم الدين أن ما شهدته ساحة النور يأتي ضمن سياق تدأب عليه جمعية العزم بالشراكة مع جمعية الخير انا وانت واصحاب المولدات في كل منطقة، وهي في كل مرة تقدم نموذجا ناجحا سواء في تحقيق الانماء او في التعاون الذي ينتج عملا مثمرا، مؤكدا ان جمعية العزم مستمرة بالوقوف دائما الى جانب طرابلس واهلها وحريصة على مد يدها الى كل هيئات المجتمع المدني.

من جهتها قالت رئيسة جمعية الخير أنا وانت ياسمين غمراوي زيادة: نحن فخورون بمتانة الشراكة الفاعلة مع الأخوة في جمعية العزم ومع الكابتن المير، لما فيه من خير لمدينتنا التي تحتاج إلى تضافر الجهود، للتصدي للأزمات.

وأضافت: لا توقف لأعمال الخير ونحن مستمرون بحول الله.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top