2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج logo تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد logo انفجار مرفأ بيروت استنزف المستلزمات الطبية logo بالفيديو: لقطات من كاميرا المراقبة بـ”الروم” تُعرض للمرة الأولى.. اهتزت الأرض ثم وقعت الكارثة
الصحة

2015-06-11 00:00:00
الاجهاد في العمل يؤدي إلى البدانة

يمكن للعمل الذي يصبح مزعجا ويسبب الاجهاد، ان يؤدي الى البدانة. فقد توصل علماء كلية لندن الجامعية من خلال دراستهم لمعطيات ونتائج 8 بحوث سابقة، شملت 60 ألف شخص، الى ان الاجهاد بسبب ظروف العمل...

التلفاز يهدد عظامكم
2015-06-11 00:00:00
أشارت دراسة جديدة إلى أن مقدار الوقت الذي يقضيه المراهقون الذكور أمام شاشات التلفاز والكومبيوتر يؤثر على صحة عظامهم، وان طول فترة...

أول مولود بزرع أنسجة مبيض جمّدت خلال طفولة الأم
2015-06-10 21:23:32
أعلن أطباء بلجيكيون عن نجاح جهودهم في مساعدة فتاة في أن تصبح أول أم في العالم تضع مولوداً بعد زرع أنسجة من مبيضها الذي تم استئصاله...

420 حصوة في كلية صيني!
2015-06-10 18:39:53
تمكن الأطباء في الصين من إزالة 420 حصوة من كلية رجل في عملية جراحية استغرقت نحو ساعتين. وكان المريض، وهو من سكان منطقة شنغيانغ شرقي...

كيف تتجنبون الطفح الحراري؟
2015-06-10 17:59:06
مع قدوم فصل الصيف وارتفاع الحرارة تزداد شدة التعرق، وهنا تبدأ المشكلات، خاصة لدى أصحاب البشرة الحساسة، فالتعرق الزائد يؤدي إلى ظهور...

95% من البشر يعانون !
2015-06-10 08:50:05
أشارت نتائج واحدة من أكبر الدراسات وأكثرها تشعباً، بخصوص الاتجاهات الصحية العالمية، إلى ن أكثر من 95 في المائة من البشر لديهم مشكلة...

الأمراض المعدية تؤثر في مستوى الذكاء
2015-06-10 06:51:34
بيّنت نتائج دراسة علمية، ان الإصابة بالأمراض المعدية تؤثر في مستوى الإنسان، لأنها تسبب التهابات تمس الدماغ. فقد أجرى علماء جامعة...

هكذا تتلاعب اليوغا بدماغكم!
2015-06-09 19:56:09
  اليوغا رياضة تغزو العالم وأصبحت من أحدث صيحات الرياضة والعلاج النفسي أيضاً. هذه الرياضة، التي نشأت من طقوس دينية هندوسية قديمة،...

علاج منزلي للطفح الجلدي الصيفي
2015-06-09 17:25:12
  الطفح الحراري من بين الأمراض التي تفسد على الكثيرين فرحة قدوم فصل الصيف، إذ غالباً ما يعاني أصحاب البشرة الحساسة بسبب هذا الطفح...

من يضحك أكثر النساء أم الرّجال؟
2015-06-09 15:28:53
يقول المثل "اضحك تضحك لك الدنيا"، وذلك يشير إلى فوائد الضحك في التفاؤل وتعزيز الطاقة الإيجابية لدى الإنسان ولمن يحيطون به. ولكن هناك...

نصائح لمعالجة الحروق...
2015-06-09 15:28:51
يوجد معياران لتقييم شدة الحروق: نسبة انتشار الحرق في الجسم وكذلك عمق الضرر في طبقات الجلد. لكن ماذا تفعل حين لا تمتلك مرهماً خاصاً...

ساق اصطناعية تحاكي الطبيعية
2015-06-09 13:46:58
كشف طبيب نمساوي عن أول ساق اصطناعية في العالم تنقل لصاحبها الإحساس بأنها عضو طبيعي، في تطور من شأنه أن يغير حياة من فقدوا طرفًا من...

‫المسكنات قد تسبب صداعاً مستمراً
2015-06-09 07:33:40
حذر طبيب الأعصاب الألماني فرانك‬ ‫بيرغمان من أن الإفراط في تعاطي المسكنات قد يتسبب في الإصابة بصداع‬ ‫مستمر، موضحا أن المواد...

إكتشفوا سر البشرة الشابة
2015-06-09 07:07:35
أكد طبيب الأمراض الجلدية الألماني شتيفان دوفه أن الرطوبة هي كلمة السر ‫في تمتع البشرة بمظهر شاب، إذ إنها تجعل البشرة تبدو مخملية...

حيل تجميلية لإخفاء آثار قلة النوم
2015-06-08 20:15:16
يعدّ النوم أساسياً لنقاء ونضارة البشرة إلا أن عددا من النساء لا يحصلن على المقدار الكافي من النوم وينعكس ذلك بشكل سلبي على مظهرهن في...

تحديد الميل للإدمان على المخدرات
2015-06-08 18:10:35
توصل العلماء في روسيا إلى طريقة جديدة تسمح بتحديد الشخص الذي يميل الى الإدمان على المخدرات. فقد تمكّن علماء معهد بحوث الصحة النفسية...

تصويت

هل سيسقط رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون ؟

INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top