2019- 10 - 15   |   بحث في الموقع  
logo فريد الخازن: ندعو الى اجتماع أمني واداري فوري للعمل على إطفاء الحرائق logo بالفيديو: الاعتداء على وزير المهجرين في السعديات وطرده! logo بالفيديو: اشكال في البترون... وضرب شاب على خلفية "خطيفة" logo سقط بين مسلكي الاوتوسترد في البترون... وقُتِل! logo حريق يؤدي الى إنفجار 3 الغام logo بالفيديو: دير القمر تقرع أجراسها... logo بالفيديو: حريق كبير في أحراج بلدة غزير logo "أركانسيال": مركز الدامور إحترق بكامله
الأمنية

2014-12-19 09:51:00
التحكم المروري: تعطل شاحنة على اوتوستراد صربا تسبب بازدحام سير بالمحلة

أفادت غرفة التحكم المروري عن تعطل شاحنة على اوتوستراد صربا باتجاه جونية تسبب بازدحام مروري بالمحلة.  

التحكم المروري: قتيلان و10 جرحى في 9 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية
2014-12-19 09:33:00
أفادت غرفة التحكم المروري عن سقوط قتيلين و10 جرحى في 9 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية.  

قوى الأمن الداخلي: توقيف 59 مطلوباً يوم أمس بجرائم مخدرات وسرقة
2014-12-19 09:08:00
أفادت قوى الأمن الداخلي عن توقيف 59 مطلوباً بتاريخ 18/12/2014 بجرائم مخدرات وسرقة ودخول البلاد خلسة.  

قوى الامن الداخلي: ضبط 745 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 18/15/2014
2014-12-19 08:26:00
أفادت قوى الامن الداخلي عن ضبط 745 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 18/12/2014.  

قوى الامن الداخلي: ضبط 745 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 18/12/2015
2014-12-19 08:26:00
أفادت قوى الامن الداخلي عن ضبط 745 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 18/12/2015.  

إحراق شجرة ميلاد في صيدا
2014-12-19 08:21:15
أقدم مجهولون يستقلان دراجة نارية فجرا على القاء زجاجة حارقة على شجرة الميلاد التي رفعتها بلدية صيدا عند تقاطع ايليا - مدخل طريق جزين ما...

أمامة: ما زلنا ننتظر ردا رسميا من الحكومة بالعرض الذي تقدمنا به
2014-12-19 07:22:00
أشار عضو هيئة العلماء المسلمين الشيخ عدنان أمامة، أنه ما زلنا ننتظر ردا رسميا من قبل الحكومة على العرض الذي تقدمنا به بخصوص ملف...

شابان أضرما النار عمدا في شجرة الميلاد بساحة ايليا يصيدا
2014-12-19 07:15:00
افادت معلومات في صيدا ان شابين اثنين اضرما النار عمدا في شجرة الميلاد التي نصبتها بلدية صيدا عند ساحة ايليا وسط المدينة وقد سارعت فرق...

التحكم المروري: جريح نتيجة صدم على طريق عام الدكوانة باتجاه المكلس
2014-12-19 07:00:00
أفادت غرفة التحكم المروري عن سقوط جريح نتيجة صدم على طريق عام الدكوانة باتجاه المكلس.  

مصادر للمستقبل: القبض على عميل بصفوف حزب الله يؤكد جهوزيته ضد أي خرق
2014-12-19 06:21:00
أفادت مصادر واسعة الاطلاع على مطبخ حزب الله لصحيفة المستقبل أنه في ما لو كان أمر القاء القبض على عميل للموساد الاسرائيلي داخل صفوف...

مصادر للنهار: تخوف من عمليات امنية وتكرار سيناريو الهجوم على عرسال
2014-12-19 05:36:00
لفتت مصادر متابعة لصحيفة النهار إلى تخوفها من عمليات امنية متوقعة وتكرار سيناريو الهجوم على بلدة عرسال أوائل آب الماضي، خصوصا مع...

الجديد: رسالة من داعش إلى حلفاء فرنسا المجرمين جنبلاط والحريري وجعجع
2014-12-19 00:06:00
وجه تنظيم الدولة الاسلامية عبر مقاتليها المتواجدين في جرود عرسال رسالة لكل من رئيس تيار المستقبل سعد الحريري والنائب وليد جنبلاط...

توقيف شخصين في مدينة صور لحيازتهما كمية من المخدرات
2014-12-18 22:22:00
افادت معلومات في بنت جبيل ان دورية من قوى الامن الداخلي تمكنت من توقيف سيارة في مدينة صور بداخلها شخصين لبناني وفلسطيني وبحوزتهما كمية...

مصادر لـLBC: لا صحة للمعلومات عن توقيف شبكة لها علاقة باغتيال شطح
2014-12-18 22:06:00
نفى مصدر أمني رفيع لقناة LBC المعلومات المتداولة حول القاء القبض على خلية أمنية لها علاقة باغتيال الوزير محمد شطح.  

سقوط 4 جرحى في اشكال بين لبنانيين ولاجئين سوريين في بلدة عاصون
2014-12-18 21:31:00
افادت معلومات في طرابلس، عن اشكال بين لبنانيين ولاجئين سوريين وقع في بلدة عاصون الضنية ادى الى سقوط اربعة جرحى، وحضر الجيش اللبناني...

OTV: النظام السوري وافق على تأمين ممر آمن للمسلحين شرط التنسيق معه