2019- 08 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بوتين لا يعلم بأمر جنبلاط! logo المستقيلون من "تيار زحلة": تعرّضنا للقرصنة! logo أوساط الأنباء: الفرص الإنقاذية للوضع تكاد تجهض تحت تأثير المبالغات فريق العهد logo مصادر للجريدة: باسيل يسعى لتأمين أوسع تأييد مسيحي لتفسير المادة 95 logo بدء تاسع جولة من محادثات السلام بين أميركا وطالبان في قطر logo ماكرون: الحرائق في غابات الأمازون تمثّل أزمة دولية logo دورية من مكتب المخدرات تطارد سيارة مدنية في البص logo هشام عبدالله يُؤكِّد أنّ تكميم المعدة المعدَّل جراحة جديدة للسمنة
الأمنية

2014-11-24 07:54:00
قوى الامن: ضبط 928 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ يوم أمس

افادت قوى الامن الداخلي عن ضبط 928 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ يوم أمس 23/11/2014.  

حادث تصادم بين سيارتين على اوتوستراد السعديات باتجاه بيروت والاضرار مادية
2014-11-24 07:15:00
أفادت غرفة التحكم المروري عن حادث تصادم بين سيارتين على اوتوستراد السعديات باتجاه بيروت والاضرار مادية.  

التحكم المروري: جريح نتيجة إنقلاب سيارة على طريق الروشة
2014-11-24 06:37:00
افادت غرفة التحكم المروري عن سقوط جريح نتيجة إنقلاب سيارة على طريق الروشة.  

إشكال في عين الحلوة وإطلاق نار
2014-11-23 23:17:53
وقع إشكال في منطقة حطين في مخيم عين الحلوة من جهة درب السيم، بين عنصر تابع للكفاح المسلح الفلسطيني، واخر من "فتح الاسلام"، تطور الى...

بالصور.. احتراق سيارة بعد اصطدامها بعامود كهرباء على طريق الناقورة
2014-11-23 23:06:48
عملت فرق الإطفاء في الدفاع المدني على إخماد حريق شب داخل سيارة اثر حادث سير ناتج عن إصطدام سيارة بعامود كهرباء على طريق الناقورة - مزرعة...

ريفي يطلب من القضاء ملاحقة خاطفي ثلاثة مواطنين في طرابلس
2014-11-23 23:06:42
صدر عن مكتب وزير العدل اللواء أشرف ريفي البيان الآتي: حصلت ظهر اليوم حادثة خطف في طرابلس طالت ثلاثة مواطنين، من قبل أشخاص ادعوا انهم...

سرقة 5 ملايين ليرة ومجوهرات من منزل في تلبيرة
2014-11-23 23:06:36
دخل مجهولون منزل عمار. ع في خراج بلدة تلبيرة، بواسطة الكسر والخلع، وسرقوا حوالي خمسة ملايين ليرة لبنانية ومجوهرات، وبوشرت التحقيقات.

حقيقة حادثة الخطف في طرابلس
2014-11-23 23:06:30
أعلن قائد سرية طرابلس في قوى الأمن الداخلي العميد بسام الأيوبي، انه تم الإفراج عن عمر البستاني وعيسى عبوس اللذين اختطفا اليوم في...

اشكال في مخيم عين الحلوة تطور الى اطلاق نار
2014-11-23 22:55:00
افادت معلومات في صيدا عن سماع اطلاق نار في مخيم عين الحلوة تبين انه لجهة حاجز الكفاح المسلح لجهة درب السيم، حيث ذكرت مصادر فلسطينية انه...

التحكم المروري: جريح نتيجة انقلاب سيارة على طريق الروشة
2014-11-23 22:32:00
افادت غرفة التحكم المروري في قوى الامن الداخلي، عن سقوط جريح نتيجة انقلاب سيارة على طريق الروشة.  

بسام الأيوبي: الإفراج عن اثنين من المخطوفين في طرابلس
2014-11-23 22:07:00
أعلن قائد سرية طرابلس في قوى الأمن الداخلي العميد بسام الأيوبي، انه تم الإفراج عن عمر البستاني وعيسى عبوس اللذين اختطفا اليوم في...

ريفي يطاب القضاء ملاحقة خاطفي ثلاثة مواطنين في طرابلس
2014-11-23 20:57:00
طالب وزير العدل اشرف ريفي، من القضاء ملاحقة خاطفي ثلاثة مواطنين في طرابلس. وشدد ريفي على المدعي العام الاستئنافي في الشمال، القاضي...

جريحان بحادث تصادم في منطقة العاقبية بالجنوب
2014-11-23 20:41:00
افادت معلومات صحفية، عن حادث سير وقع على طريق العاقبية في ساحل الزهراني، بين سيارة ودراجة نارية، أدى إلى إصابة شخصين.  

سرقة أموال ومجوهرات من منزل في تلبيرة بعكار
2014-11-23 20:30:00
دخل مجهولون منزل عمار. ع في خراج بلدة تلبيرة في عكار، بواسطه الكسر والخلع، وسرقوا مبلغا من المال النقدي ومجوهرات، وقد بوشرت التحقيقات...

الصليب الاحمر: حادث سير في عين سعادة وفرق الإسعاف والطوا
2014-11-23 18:18:00
اعلن الصليب الاحمر اللبناني، عن حادث سير في منطقة عين سعادة وفرق الإسعاف والطوارئ تتوجه إلى المكان.  

وزير الصحة اتصل بحمود طالبا اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المعتدين
2014-11-23 18:06:30
أكد وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، في بيان، استمرار حملة سلامة الغذاء "أيا كانت المصاعب والعقبات"، وأن هذه الحملة "ستشمل جميع...

تصويت

هل سيُقبل الطعن من جديد بالنائبة ديما جمالي بعد فوزها في الأنتخابات الفرعية لمدينة طرابلس؟

INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top