2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هل تطرح موازنة 2020 على التصويت؟ logo السيد نصرالله: أثبت اللبنانيون انهم فوق الاختلافات الطائفية والمذهبية logo العلاقات الإيرانية مع السعودية والإمارات على جدول أعمال بوتين وعمران خان logo ماذا في جدول اعمال جلسة الخميس؟ logo الجيش السوري يثبت في «منبج» ويرسل تعزيزات إلى «عين العرب» logo حرائق الطبيعة طغت على الحرائق السياسية في لبنان logo بالإعترافات.. الإنتحاري مبسوط لـ"الشيخ ناجي": "دعيلنا" logo "لحم بعجين" بين السيد والبيك
الأمنية

2014-12-18 10:01:00
عمليات إحتيال في جبيل وكسروان لتشريج هواتف خلوية

افادت معلومات صحفية ان مخفر جبيل في قوى الأمن الداخلي تلقى شكاوى من فنادق وشركات ومكاتب تأجير سيارات في المنطقة،أن مجهولين عمدوا الى الاتصال بهم وإيهامهم بأنهم يريدون معايدتهم لمناسبة...

التحكم المروري: 6 جرخى في 5 حوادث سير وقعت في الـ24 ساعة الماضية
2014-12-18 09:24:00
افادت غرفة التحكم المروري في قوى الامن الداخلي انه سقط 6 جرخى في 5 حوادث سير وقعت خلال الـ24 ساعة الماضية.

بالصور: اطلاق نار في طرابلس.. والجيش يُلاحق الفاعلين
2014-12-18 09:16:03
"ليبانون ديبايت": أفاد مندوب موقع "ليبانون ديبايت"، في طرابلس أنَّ "مجهولين اطلقوا الرصاص على مولدات اشتراكات كهربائية في منطقة القبة -...

الدفاع المدني: تنفيذ عمليات اسعاف واخماد حرائق في مناطق عدة
2014-12-18 08:56:00
أعلنت وزارة الداخلية والبلديات- المديرية العامة للدفاع المدني في بيان انه تمكنت العناصر التابعة للمديرية العامة للدفاع المدني من...

سوريا الداء والدواء في ملف العسكريين المخطوفين
2014-12-18 08:39:00
لم يكن مؤيدو الفكر التكفيري والمنظمات الارهابية المجرمة في لبنان سوى حفنة قليلة من الاشخاص، محددون ومعروفون، ويمكن القول انهم كانوا...

خلاف الوزير أبو فاعور واللواء ابراهيم لن يظهر الى العلن!
2014-12-18 08:33:00
لا يخفى على متابعي ملف العسكريين المخطوفين صعوبة ايجاد حلول عملية للملف، كما لا يخفى على المتابعين أيضاً عجز الحكومة اللبنانية عن...

المدعو م.ز أقدم على تحطيم زجاج مركز السلفيين ليلا في شبعا
2014-12-18 08:17:00
افادت معلومات في حاصبيا ان المدعو م.ز وهو مختل عقلياً أقدم خلال الليل الفائت على تحطيم زجاج واجهات خاصة بمركز السلفيين في بلدة شبعا...

مجهولون اقدموا على تحطيم زجاج مركز السلفيين ليلا في شبعا
2014-12-18 08:17:00
افادت معلومات في حاصبيا عن اقدام مجهولين خلال الليل الفائت على تحطيم زجاج واجهات خاصة بمركز السلفيين في بلدة شبعا، مشيرا الى ان...

اصابة شخص في اطلاق نار مع دورية من المعلومات بكفرقوق براشيا
2014-12-18 08:15:00
أفادت معلومات في البقاع الغربي انه عند الساعة الرابعة من فجر اليوم داهمت قوة من فرع المعلومات قوى الامن الداخلي منزل ه. حمد في بلدة...

قوى الأمن: توقيف 63 مطلوبًا يوم أمس بجرائم مخدرات وسرقة وإطلاق نار
2014-12-18 08:09:00
أفادت قوى الأمن الداخلي عن توقيف 63 مطلوباً بتاريخ 17/12/2014 بجرائم مخدرات وسرقة وإطلاق نار.  

قوى الامن الداخلي: ضبط 1142 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 17/12/2014
2014-12-18 07:56:00
أفادت قوى الامن الداخلي عن ضبط 1142 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 17/12/2014.  

التحكم المروري: حادث اصطدام مركبة بالفاصل الإسمنتي على أوتوستراد لحود
2014-12-18 07:16:00
أفادت غرفة التحكم المروري عن وقوع حادث اصطدام مركبة بالفاصل الإسمنتي على أوتوستراد الرئيس السابق اميل لحود بإتجاه الصياد.  

التحكم المروري: حادث اصطدام مركبة بلفاصل الإسمنتي على أوتوستراد لحود
2014-12-18 07:16:00
أفادت غرفة التحكم المروري عن وقوع حادث اصطدام مركبة بلفاصل الإسمنتي على أوتوستراد الرئيس السابق اميل لحود بإتجاه الصياد.  

جريحان نتيجة تصادم بين شاحنة ومركبة على طريق عام المريجات -شتورا
2014-12-17 23:51:00
أفادت غرفة التحكم المروري في قوى الامن الداخلي عن جريحين نتيجة تصادم بين شاحنة ومركبة على طريق عام المريجات -شتورا.  

حادث تصادم بين شاحنة ومركبة في محلة عين المريسة والاضرار مادية
2014-12-17 23:37:00
أفادت غرفة التحكم المروري عن حادث تصادم بين شاحنة ومركبة في محلة عين المريسة والاضرار مادية.  

المدفعية السورية تستهدف مواقع المسلحين في جرد عرسال
2014-12-17 23:37:00
افادت معلومات في البقاع ان المدفعية السورية تستهدف مواقع المسلحين في جرد عرسال.    

تصويت

هل سيُقبل الطعن من جديد بالنائبة ديما جمالي بعد فوزها في الأنتخابات الفرعية لمدينة طرابلس؟

INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top