2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo الكشف عن مادة كيميائية في "حليب الأم" يمكن أن تحطّم الأورام السرطانية logo استحمت بالعدسات اللاصقة.. ففقدت بصرها! logo اصابة شخص بحادث سير على أوتوستراد بخعون logo حادث مروع.. اصابة شخص باحتراق سيارة logo اللواء عباس: مبادرتي كلّ متكامل ولا تتعلق ببند واحد! logo خليل: هذه الموازنة لا ترضي طموحاتنا ولكن! logo مادورو: مستعدون للحرب الانتخابية في أي مكان وزمان logo بالفيديو: “سراب” يلف دبابات النمر!
الأمنية

2014-10-17 18:31:00
أمن الدولة في بعبدا دهم أماكن إقامة نازحين سوريين في العبادية

وردنا أن مكتب أمن الدولة في بعبدا يداهم أماكن إقامة النازحين السوريين في منطقة العبادية بحثا عن مطلوبين.  

كسر زجاج سيارة وسرقة محتوياتها في جبيل
2014-10-17 18:27:19
ادعى المواطن جو خليفة لدى مخفر جبيل في قوى الأمن الداخلي أن مجهولا أقدم بالقرب من مفرق ميناء جبيل، على كسر الزجاج الخلفي لناحية اليمين...

التحكم المروري: حادث تصادم بين سيارتين على تقاطع فردان
2014-10-17 17:57:00
افادت غرفة التحكم المروري في قوى الامن الداخلي، عن حادث تصادم بين سيارتين على تقاطع فردان والاضرار مادية.  

المركز اللبناني لحقوق الإنسان: لضرورة حصول كل متهم على مساعدة محام
2014-10-17 17:37:00
أصدر المركز اللبناني لحقوق الإنسان تقريره الجديد عن نظام المساعدة القانونية في لبنان، الذي وضعته النقابات وأكملته المنظمات غير...

العثور على اسلحة وذخائر ورصاص في بلدة خرطوم بمنطقة الزهراني
2014-10-17 17:29:00
وردنا انه عثرت عناصر من شعبة المعلومات في الامن العام في الجنوب، في بلدة خرطوم بمنطقة الزهراني على كمية كبيرة من الاسلحة والذخائر...

قوى الامن: ضبط 23 دراجة نارية و5 سيارات لمخالفتها القوانين المرعية
2014-10-17 17:07:00
أفادت قوى الامن الداخلي أن دوريات من مفرزة إستقصاء بيروت ضبطت 23 دراجة نارية و5 سيارات لمخالفتها القوانين المرعية.  

مناورة قتالية للجيش في حقل رماية حنوش حامات
2014-10-17 15:46:00
أعلنت قيادة الجيش اللبناني أن وحدات من الجيش ستقوم اعتبارا من الساعة 12 ليلا لغاية الساعة الثامنة مساء بإجراء مناورة قتالية في حقل...

جريح نتيجة حادث صدم على طريق عام حمانا ونقل الى مستشفى الجبل للمعالجة
2014-10-17 15:08:00
أفادت غرفة التحكم المروري عن سقوط جريح نتيجة حادث صدم على طريق عام حمانا ونقل الى مستشفى الجبل للمعالجة.  

توقيف 35 سوريا في مداهمات للجيش في البيرة وخربة داود في عكار
2014-10-17 14:18:00
أوقف الجيش اللبناني أكثر من 35 سوريا اثر المداهمات التي قام بها في خراج بلدتي البيرة وخربة داود، كما لا يزال الجيش  مستمرا في تنفيذ...

مصدر عسكري للأناضول: عمليات الفرار هامشية والجيش يدرس 16 ألف طلب تطوع
2014-10-17 14:01:00
أكد مصدر عسكري لبناني لوكالة الأناضول أن عمليات الفرار هامشية والجيش يدرس حاليا 16 ألف طلب تطوع.  

الاشتباه بحقيبة بالقرب من مقبرة في عكار
2014-10-17 13:48:41
عثر منذ قليل على حقيبة مشتبه بها بالقرب من مقبرة في بلدة الشقدوف، وينتظر حضور الخبير العسكري للكشف عليها.

اصيب.. برصاصة ابتهاج!
2014-10-17 13:48:31
اصيب السوري حسن احمد عمر ليلا برصاصة طائشة في رجله اثناء نومه في مخيم للنازحين السوريين في مخيم الريحانية في ‏ببنين عكار. وتبين ان...

إعادة فتح الطريق في ساحة القبيات والسير يعود تدريجيا الى طبيعته
2014-10-17 13:47:00
أفادت غرفة التحكم المروري عن إعادة فتح الطريق في ساحة القبيات والسير يعود تدريجيا الى طبيعته.  

اصابة سوري برصاصة طائشة في مخيم الريحانية في ببنين عكار
2014-10-17 13:45:00
افادت الوكالة الوطنية للاعلام عن اصابة السوري حسن احمد عمر ليلا برصاصة طائشة في رجله اثناء نومه في مخيم للنازحين...

الاشتباه بحقيبة بالقرب من مقبرة بالشقدوف تبين انها خالية من المتفجرات
2014-10-17 13:44:00
عثر على حقيبة مشتبه بها بالقرب من مقبرة في بلدة الشقدوف، وقد تبين ان الحقيبة خالية من اي متفجرات وذلك بعد كشف الخبير العسكري عليها.  

الاشتباه بحقيبة بالقرب من مقبرة في الشقدوف في عكار
2014-10-17 13:44:00
عثر على حقيبة مشتبه بها بالقرب من مقبرة في بلدة الشقدوف، وينتظر حضور الخبير العسكري للكشف عليها.  

تصويت

هل سيُقبل الطعن من جديد بالنائبة ديما جمالي بعد فوزها في الأنتخابات الفرعية لمدينة طرابلس؟

INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top