2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بوتين: سنعزز طاقاتنا النووية بما يتّسق مع التحديات الجيوسياسية logo ماكرون يُحرج التيارات السياسية.. وطرح ميقاتي يفتح ثغرة في جدار الازمة!… غسان ريفي logo أزمة غير مسبوقة للحريري: خسارة حلفاء الدّاخل والخارج… عبد الكافي الصمد logo توقّعات مدير عام "أوبك" حول مخزونات النفط بالاقتصادات المتقدمة logo الخبير الاقتصادي باتريك مارديني لـ″″: اعتذار اديب سيجعل الوضع المالي سيئا جدا… ديانا غسطين logo إنفجار تربوي.. ماذا في أسرار الصحف؟ logo هل امتنع ترامب عن دفع ضريبة الدخل في السنوات الأخيرة؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف
المقالات

2020-08-07 01:21:42
يترنّح التَّضامن.... تضمحلّ الإنسانيّة

خلق الله الإنسان [...] ذكرًا وأنثى خلقهم (تك ١: ٢٧). وقال الرّب الإله ليس جيّدًا أن يكون آدم وحده، فأصنع له معينًا نظيره (تك ٢: ١٩). الله خلق الانسان لعيش الحالة الاجتماعيّة الانسانيّة، أيّ الَّذي...

ماذا لو؟؟
2020-08-06 23:22:36
نزل رئيسنا المصون على الارض لمواساة المنكوبين بدلا من الرئيس الفرنسي ماذا لو رأينا الاحزاب كلها على الارض لمساعدة المجروحين ماذا...

بيروت... ما تزعلي مني!
2020-07-13 19:17:27
انا ما تخليت عنك، وما تركتك بوقت الشدّة انا بقيت صامدة ودافع عنك بالرغم من كل شي انقال عرضك وشرفك يا بيروت من عرضي وشرفي شفتك احلى من...

الوطن كلمه واحدة لهبة دلّال
2020-07-04 20:42:44
موقف استفزني كثيرا اثار اشمأزازي اي موقف هذا انها مواقف يأسفني رؤية شباب جيلي المثقف يقف تافها غبيا سخيفا عند اي منشور يستهزأ بهذا...

تمھید لحكومة جدیدة.. من سيتحمل إمساك كرة النار هذه المرة؟!
2020-06-18 00:13:26
ھذه ثالث "طاولة حوار وطني" منذ العام ٢٠٠٦: الأولى إنعقدت عام ٢٠٠٦ في عھد الرئیس إمیل لحود ولكن في مجلس النواب برعایة وإدارة الرئیس نبیه...

أبو فاضل: عمل الحكومة بطيء وما يحصل بين وزيرة العدل ومجلس القضاء الأعلى "مسخرة"
2020-06-02 14:48:31
أكد الكاتب والمحلل السياسي المحامي جوزيف أبو فاضل "أننا جميعنا كنا مع الحراك عندما بدأ، لكنه الآن أصبح حراكا حزبيا هدفه سياسي وليس...

الحريري يقترح سمير الجسر لرئاسة حكومة انقاذ
2020-05-30 21:52:18
في معلومات خاصة ب"الشراع", فان مبادرة نوعية للرئيس سعد الحريري يجري الاعداد لها حاليا وبجدية واتقان كمفتاح يمكن من خلال استخدامه للخروج...

نداء إنقاذ ونذير انهيار !!
2020-05-28 14:59:08
نداء إنقاذ ونذير انهيار بمباركة الرعاة الكبار: سيادة المطران الياس عوده وسيادة المطران بولس عبد الساتر إلى حكمة وأصالة وعلم القاضي...

العودة إلى المدرسة… بعد كورونا
2020-05-08 08:00:56
كتب انطوان الشرتوني في صحيفة “الجمهورية”: بعد حوالى الشهر، سيرجع التلامذة إلى مدارسهم، وسيعود الأساتذة إلى صفوفهم، ليستأنفوا...

لماذا التقى الحريري معاون نصر الله؟
2020-05-03 00:11:50
رغم بيان النفي الذي أصدره مكتب رئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري حول لقائه المعاون السياسي للأمين العام لحزب الله حسين خليل،...

حتى لو أمّي فاسدة!
2020-04-28 10:00:51
كتب جوزف طوق في صحيفة “الجمهورية”: المعكرونة بلحمة كانت اللحظة المفصلية في حياتي، وتحديداً عندما تذوّقتها عند أحد الأصدقاء،...

كيف سينتهي وباء “كورونا”؟
2020-04-28 10:00:49
كتبت ماريانا معضاد في صحيفة “الجمهورية”: أصبح فيروس «كوفيد-19» المعروف بإسم «كورونا» المستجد، حديث العالم بلا منازع، فهو سريع...

الازمة المالية ليست «بنت ساعتها» والقلق ان تحوّل الطبقة السياسية المطالب الاجتماعية الى فتنة! كمال ذبيان
2020-04-26 17:09:25
ليست الازمة المالية والنقدية التي يعانيها لبنان «بنت ساعتها» كما يقول المثل الشعبي بل هي تعود لعقود منها ما حصل اثناء الحرب الاهلية...

فندق بريستول... لن نقول وداعاً بل إلى اللقاء! - منير الحافي
2020-04-24 20:38:32
كتب منير الحافي : قرأتُ عدة مقالات "عاطفية" عن فندق بريستول في بيروت، منذ أن أعلنت إدارته عن إقفاله "نهائياً" وتسريح العاملين فيه مع...

دياب طـلب حمايـة حكومته من أصدقائه لأنّ أعداءها كفيل بـهـم !! (كمال ذبيان)
2020-04-24 09:12:15
«ربي احمني من اصدقائي، ام اعدائي فأنا كفيل بهم» هذا هو وضع رئيس الحكومة حسان دياب، مع من يفترض انهم اصدقاؤه او حلفاءه طالما هم...

ديـــــاب يـــهجم لحماية أداء حكومته بنــــموذج المؤسسات! (كمال ذبيان)
2020-04-21 20:39:00
مع اقتراب الحكومة من الموعد الذي حددته لنفسها وهو مئة يوم لانجاز ما وعدت به في بيانها الوزاري لا سيما في الشأن المالي فإن المعارضة ضدها...

تصويت

هل سيسقط رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون ؟

INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top