2020- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo سكاف: للوقوف بحزم الى جانب ‎الجيش اللبناني ودعمه في مواجهة الأخطار logo هاشم: الإستقرار الأمني ليس اداة عسكرية فقط بل إستقرار سياسي logo عبدالله: لخطوات إنقاذية جريئة قبل استحقاق رفع الدعم عن الدواء logo البزري: عدد الألف لاصابات كورونا بات عاديا وقد نصل إلى ارقام كبيرة جدا logo أبي رميا: لبنان الى الانتحار الجماعي اذا لم نغلب مصلحة الوطن على حسابات الحزب logo اخلاء مئات المنازل في كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات logo الصحة السورية: تسجيل 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا logo بايدن يتهم ترامب باستخدام المحكمة العليا للانقلاب على نظام أوباماكير
المقالات

2019-10-23 15:12:10
جدوى الورقة الإصلاحية من منظار اقتصادي؟

لقد علَّق كثير من اللبنانيين الآمال على الورقة الإصلاحية التي أقرتها الحكومة اللبنانية، وخاصة من غير أهل الإختصاص وهم الغالبيّة المطلقة لشعب لبنان، إلا أن المثل الشعبي القائل: اللي جرب...

يوسفيات... من بيروت ١
2019-10-22 13:11:54
زرت بيروت حوالي ٥ مرات في كل مرة الزيارة لم تقل عن أسبوعين... وعشت وولدت في دولة وفي حي كان جاري عاليمين لبناني مسيحي وعلى اليسار فلسطيني...

اللبنانيون في ذهول: هل الحكومة العسكرية تتحقق؟
2019-10-19 11:06:50
أخبار صاعقة، اللبنانيون في ذهول: الرئيس ميشال عون وبمباركة ومساندة مطلقة من الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصرالله، كلف سعد الحريري...

رسالة الى شقيقي الشهيد
2019-10-12 10:06:33
كما كل سنة منذ استشهادك أقف هنا أمام نصب الجندي المجهول، كي أضع عليه وردة، عادة لازمتني من قبل ان نكتشف جثمانك وننقله الى مدافن العائلة،...

استهداف الشباب العربي بالمخدرات هو سبب مشاكل الوطن العربي
2019-10-12 10:06:31
خلصت الدراسة العلمية التي أجرتها الدكتورة الصيدلانية اسماء الخصاونة لتعالج موضوعا هاماً ومشكلةً اجتماعية عامة وخاصة، فهي خاصة لمن...

ميشال عون... في الشارع!
2019-10-12 01:18:46
أكثر من مرّةٍ، ولأكثرِ من سببٍ ودافعٍ، هدَّد ميشال عون يوم كان رئيسًا لتكتّل "التغيير والاصلاح"، بالنزولِ الى الشارعِ... وفعَلَها. بيد...

العاصفة تهبّ على لبنان
2019-10-12 01:18:45
هناك مجموعة علاماتٍ نافرةٍ اخترَقَت المشهد في المنطقة دفعة واحدة، بدأت على شكلِ هبّات ذات أبعادٍ اقتصاديّة، لم تنتهِ حتّى مع الدخول...

أبو فاضل: التدابير التي ستتخذ بعد إقرار الموازنة ستكون قاسية
2019-10-12 00:18:26
رأى الكاتب والمحلل السياسي المحامي جوزيف أبو فاضل أن هناك دلالات عديدة للقاء الذي جمع الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصرالله ووزير...

ناسك في عالم اليوم
2019-10-05 10:08:19
اكثر من كتاب واكثر من سيرة حياة، بل إنه مخطوط حياة بين دفتي كتاب تحت عنوان الأخ نور للدكتور ربيعة ابي فاضل. أما لو كان لي لكنت اسميته...

مرسومٌ يبلبل التجارة !
2019-10-04 13:07:22
عجيبٌ غريبٌ كيف يُدارُ هذا البلد! تبحثُ حكومات الدولُ عن كيفية المنافسة في الاقتصاد العالمي، بينما في لبنان، مسؤولون يضيعون في زوبعة...

التأمّل "حلم" إرادي، والحلم "تأمل" لاإرادي... هذا ما يكشفه علم الإيزوتيريك
2019-09-29 13:10:32
عالم الأحلام، عالم جميل ننطلق من خلاله في رحلات تحملنا في أسفار بعيدة، إلى آفاق أبعد من الخيال... عبر الحلم نلتقي بأشخاص كثر،...

السلام من دون البيئة؟!
2019-09-27 10:12:50
أوليس الأنسان هو المسؤول الاساس عن أغلب ما يحدت على الكرة الأرضية؟!. تحقق ولا شك برامج التنمية المستدامة وسياساتها، أهدافاً ونتائج،...

تونس تنتخب وتصنع تاريخًا
2019-09-22 08:25:18
تونس تصنع دائما المتغيرات وتثير الاعجاب والدهشة ولا يمكن لأي اعلامي او سياسي متابع للإحداث الا وان يتوقف امام تجربة تونس فمن ثورة...

الاقتصاد الافريقي يصنع التاريخ من جديد
2019-09-21 14:28:14
كنا في الماضي القريب ، عندما ينطق اسم افريقيا  يتبادر الى الذهن مباشرة الحروب والمجاعات والفتن التي عاشت افريقيا ويلاتها ، سابقا...

أزمة اقتصادية في لبنان كل ربع قرن… والحلول تحتاج الى اجراءات جديدة
2019-09-19 14:04:49
يمر لبنان حاليا بأزمة اقتصادية خطيرة لم يرَ مثلها منذ مطلع تسعينيات القرن الماضي عندما كان البلد يلملم جراحه من آثار الحرب اللبنانيّة...

رحيل حكومة الرزاز وهدوء الشارع الأردني...
2019-09-13 10:04:21
هل يدرك الدكتور عمر الرزاز أنّه وقّع على مصير حكومته، عملياً، في إضراب المعلمين، وأنه وقع في الفخ نفسه، أم أنّه سيكتشف ذلك لاحقاً؟ فهو...

تصويت

هل سيسقط رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون ؟

INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top