2017- 08 - 18   |   بحث في الموقع  
logo أنقرة: ميركل تضر بمصداقية الاتحاد الأوروبي logo خط نقل بحري مباشر بين الكويت وقطر logo قرم: السلسلة سيتم إقرارها لا محالة ولكن... لإعادة صياغة النظام الضريبي logo ريفي: نشهد عملية إعادة تطبيع العلاقات مع النظام السوري logo الخارجية الروسية تستدعي سفراء دول أيدت استبعاد موسكو من مشروع “سوبيبور” logo القوات المسلحة الليبية: الورفلي رهن التوقيف الان ويخضع للتحقيق امام المدعي العسكري logo مسجد وكنيسة في الغرفة نفسها في المانيا ... وماذا عن تلاوة الصلاة؟ logo اليكم ما قالته طليقة عمرو دياب عن برج الحوت وزواجه من دينا الشربيني!
شقير خلال اختتام مشروع مبادرة المتوسط الاخضر: سنطلق مبادرة فكر قبل ما تكب لفرز النفايات من المصدر
2016-06-20 10:30:17

اكد رئيس غرفة التجارة والزراعة والصناعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير ان مشروع مبادرة المتوسط الاخضر في فندق "فينيسيا" في وقت البلد بحاجة الى هكذا مشاريع للتخلص من النفايات.


واضاف شقير، خلال الاحتفال الذي اقيم بمناسبة اختتام مشروع "مبادرة المتوسط الأخضر" المموّل من الاتحاد الأوروبي والذي ترأسه غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان، ان هذا المشروع نجح بالوصول الى اهدافه لاسيما تثقيف الجيل الجديد من خلال اعادة التدوير للنفايات ومعالجتها ومشيرا الى ان المخاطر التي يواجهها مجتمعنا خطرة وان ازمة النفايات لم تنته فصولا.


واعلن عن اطلاق مبادرة جديدة تحت عنوان فكر قبل ما تكب لتحفيز المواطن على فرز النفايات من المصدر.


بدورها، اكدت مديرة المشاريع في مكتب ادارة المشاريع في رئاسة مجلس الوزراء لميا شمص ان ان هذا المشروع يهدف الى تطوير نظام متكامل لمعالجة النفايات من خلال عملية اعادة التدوير والفرز ومضيفة ان المشروع يشمل شركاء من اسبانيا ودول اوروبية اخرى.



النشرة - اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top