2017- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عباس يلتقي مبعوث ترامب لعملية السلام logo ماي توقع الرسالة الرسمية لبدء مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي logo المرصد السوري: القوات السورية استهدفت حي جوبر بنحو 13 ضربة جوية logo الراي: قصد رسالة الرؤساء إسناد الموقف الرسمي اللبناني للقمة العربية logo توجيه الاتهام الى زوجة فرنسوا فيون مرشح اليمين للانتخابات الرئاسية الفرنسية logo محكمة ألمانية يدين مواطنا باكستانيا بتهمة التجسس لحساب إيران logo ترامب يوقع امرا تنفيذيا يلغي اجراءات اوباما بشأن المناخ logo الاف “اليهود المتدينين” يتظاهرون في القدس المحتلة احتجاجا على الخدمة العسكرية الاجبارية
الجمهورية: سلام لن يبيت ليلته في نواكشوط عقب اجتماعات القمّة العربية
2016-07-20 05:46:51


علمت صحيفة الجمهورية أنّ رئيس الحكومة تمام سلام والوفد المرافق لن يَبيتوا ليلتَهم في نواكشوط عقبَ اجتماعات القمّة العربية الدورية السنوية المقرّرة في 25 و26 تموز الجاري، بل في المغرب، لأسباب صحّية وبيئية، بعدما تبيّنَ أنّ فنادق موريتانيا المخصّصة لاستقبال الوفود العربية لا تتمتّع بالمواصفات الصحية التي تَسمح بإقامة سليمة على رغم التدابير الاستثنائية التي اتّخَذها الوفد الى القمّة باصطحاب كمّيات كبيرة من المواد والمبيدات الضرورية.

 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


محمد الأمين
2016-07-20
لبنان البلد المتقدم
ولماذا كمية كبيرة من المواد ومبيدات هل هنالك مرض منتشر في موريتانيا يخشي منه؟ أم أنه قادم من إحدى الدول الإسكندنافية هى لبنان وفقط لبنان ليست إلا دولة خرجت من حرب أهلية 1990 ويدافع عنها حزب لا تمتلك أصلا جيش وليست لديها أصلا عملة كل تعاملاتها بالدولار من يسمع كلام رئيس حكومتكم يظن أن لبنان في مصاف الدول المتقدمة وهى في مؤخرة الدول النامية إقتصادكم قائم على الساحة الجنسية دولة طائفية لا تتحكم حتى في نفسها. وجودكم من عدمه لن يغير ولن يؤثر في أى قرار.
United Arab Emirates (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2017
top